أخر الأخبار

هل يعود «وردة» للمنتخب؟.. «أجيري» يتحدث عن بيان لاعبي مصر

خافيير أجيري
خافيير أجيري

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أنه لا يعلم شيئا عن إمكانية إصدار لاعبي المنتخب المصري بيانا بشأن اللاعب الذي تم استبعادة عمرو وردة، وعودته للمعسكر.

 

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول "إن أداء منتخب الكونغو اليوم كان قويا، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني في الشوط الثاني ظهر بتعب شديد مثلما حدث أمام زيمبابوي وأنه يبحث عن أسباب هذا التراجع ومحاولة اللعب على نفس المستوى خلال ٩٠ دقيقة.

 

وأضاف "أجيري" أن مصر نجحت في السيطرة والتحكم على مجريات الأمور والفوز في النهاية رغم تراجع الأداء، ومصر باتت تمتلك ٦ نقاط في صدارة المجموعة وسنعمل من الآن على التحضير للقاء أوغندا الهام في الجولة الأخيرة.

 

"أجيري" شدد على أنه يفكر حاليا في إشراك وجوه جديدة في المباراة المقبلة بعدما ظهر الإرهاق على اللاعبين في آخر مباراتين ولم يحدد الأسماء التي سيدفع بها في اللقاء الثالث حتى الآن.

 

حول خطورة الكونغو أكد أن المنافس لم يسجل وهو ما يؤكد تفوق دفاع مصر، ومن الطبيعي أن يتعرض الفريق للهجوم، والأهم بالنسبة له عدم استقبال الأهداف، ومن الطبيعي أن فريقا خسر بهدفين كان يعمل جاهدا على هز شباك المنافس والتراجع للخلف من أجل التأمين.

 

وحول قضية عمرو وردة، أكد "أجيري" أن الفريق المصري قوي ولا يقف على لاعب، وشيء سيئ فقدان لاعب من العائلة، وأنه لا يعلم شيئا عن إمكانية إصدار بيان بشأن وردة من اللاعبين وعودته للمعسكر.

 

وأكد أن كل الفريق كان تركيزه في لقاء اليوم، ولعبنا ٩٠ دقيقة بصورة جدية والمنتخب المصري قوي ولا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، المنتخب سجل هدفين وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف آخر لولا سوء الحظ.