الشوط الأول| مصر تتقدم على الكونغو الديمقراطية بثنائية.. فيديو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونظيره الكونغو الديمقراطية بتقدم المنتخب الوطني بهدفين دون رد في المباراة المقامة بينهما على ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا 2019.


سجل أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، الهدف الأول للفراعنة في مرمى منتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 25 من عمر اللقاء بعد متابعة لكرة عرضية نجح في تحويلها داخل شباك الكونغو الديمقراطية.

وأضاف محمد صلاح، جناح منتخب مصر، الهدف الثاني للفراعنة في شباك منتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 43 بعد تلقي صلاح لتمريرة سحرية من تريزيجيه الذي اخترق دفاعات الكونغو ومرر كرة بينية استقبلها نجم ليفربول الإنجليزي وأودعها الشباك بمهارة كبيرة.

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أعلن التشكيل الذي سيخوض مباراة الكونغو في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2019.

وجاء التشكيل الأساسي على النحو التالي:

محمد الشناوي - أحمد المحمدي ، أحمد حجازي، محمود علاء ، ايمن اشرف -محمد النني ، طارق حامد - عبدالله السعيد ، محمد صلاح ، محمود حسن (تريزيجية) -  مروان محسن.

ويحلم المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بحسم التأهل إلى دور الـ 16 اليوم، بالفوز على الكونغو الديمقراطية وهو المنتخب الذي خسر مباراته الأولى أمام أوغندا بهدفين نظيفين.
 

ترشيحاتنا