فيديو| نجم المنتخب الوطني السابق: استبعاد عمرو وردة قرار تأخر كثيرا

الكابتن جمال عبد الحميد
الكابتن جمال عبد الحميد

قال الكابتن جمال عبد الحميد، نجم المنتخب الوطني السابق، إن استبعاد اللاعب عمرو وردة من صفوف منتخب مصر قرار صائب جدا ولكنه تأخر كثيرا، وينبغي أن تتخذ مثل هذه القرارات علي كل لاعبي المنتخب.

 

 

وأضاف "عبد الحميد" خلال استضافته ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن ترتيبنا في كأس العالم 2019 كان قبل الأخير على مستوى الدول المشاركة، وكان من ضمن أسباب تلك الخسارة هو استهتار اللاعبين وانشغالهم بعمل تصوير إعلانات وبرامج داخل الغرف من أجل جمع الأموال، ولم يهتموا ببذل أقصى ما عندهم لنصرة بلدهم مصر.

 

وتابع  أن اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم حينما رجعوا إلى بلدهم بعد خسارتهم الفادحة لم يحاسبهم أحد على ما فعلوه، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة المصري وقتها قرر عدم معاقبتهم لأن أغلبهم ينتمي إلى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وهذا سوف يؤثر على سريان بطولة الدوري المصري، وأيضا لاقتراب موعد بطولة الأمم الإفريقية.

 

وأكد عبد الحميد أنه إذا تم عقاب تلك اللاعبين على تلك الأخطاء التي فعلوها في بطولة كأس العالم  لما كان وقع عمرو ورده في نفس الخطأ في بطولة أمم إفريقيا، وذلك لعلمه أن هناك ثواب وعقاب.                

ترشيحاتنا