أمم إفريقيا 2019| جيوفانا فال.. سر الفتاة التي أطاحت بعمرو وردة من منتخب مصر

عمرو وردة وجيوفانا فال
عمرو وردة وجيوفانا فال

جيوفانا فال.. اسم سيذكره عمرو وردة، جناح منتخب مصر ونادي باوك سالونيكي اليوناني، كثيرًا بعدما تسببت في الإطاحة به وإنهاء أحلامه في تمثيل منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة على أرض النيل.

 

نشرت المكسيكية جيوفانا فال والتي تعمل عارضة أزياء فيديو لمحادثة نسبتها لعمرو وردة تسببت في قرار اتحاد الكرة باستبعاده من قائمة الفراعنة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وإبعاده عن المعسكر للحفاظ على الانضباط.

 

وانفردت "بوابة أخبار اليوم" بخبر استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر لأسباب انضباطية صباح اليوم ( اضغط هنا )، ونقلت عنها الصحافة اليونانية خبر استبعاد وردة من المعسكر.

 

 

 

وقالت جيوفانا فال عبر «تويتر» : «لا أفهم الأشخاص الذين يقولون إنني دمرت حياة عمرو وردة، عذرا، لكنني لا أتحرش جنسيا بالعديد من النساء».

وبحسب مصدر مسؤول داخل نادي باوك لـ«بوابة أخبار اليوم» فإن النادي اليوناني يدرس الموقف وسيتواصل مع اتحاد الكرة المصري لمعرفة تفاصيل الواقعة وسبب الاستبعاد تمهيدًا لمعاقبته.

 

وأضاف المصدر :"هناك حالة غضب شديدة في اليونان على عمرو وردة بسبب تكرار هذه الأمور مع المنتخب وخلال مسيرته الاحترافية مع النادي".

 

وردة يتبرأ من الفيديو

 

وقال وردة، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: «هذا الفيديو مفبرك وغير حقيقي.. أقسم بالله مش أنا اللي في الفيديو المتداول».

 

وأكد لاعب باوك سالونيكي المعار لأتروميتوس اليوناني، تلقيه الدعم من زملائه لاعبي منتخب مصر بعد استهدافه لتشويه صورته خلال الفترة الماضية منذ انضمامه لمعسكر المنتخب.

 

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

 

اشترك في مسابقة أمم إفريقيا 2019

 أطلقت «بوابة أخبار اليوم» برئاسة الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، حيث يحصل الفائزين في المسابقة على جوائز قيمة، برعاية كل من «بلو مون تورز» وجمعية مسافرون للسياحة والفن، وتحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

 

 

 

عمرو وردة يعتذر للجماهير

 

 

تعليق محمد صلاح على أزمة عمرو وردة

عمرو وردة يعود لمعسكر المنتخب بعد قبول اعتذاره

بالصور| الظهور الأول لعمرو وردة في مران منتخب مصر