«محلية النواب» تختتم زيارتها لـ«بشاير الخير» في رشيد

   محلية  البرلمان تختتم زيارتها لرشيد  بتفقد مشروع بشاير الخير 4 و موقع  إقامة مدينة رشيد الجديد
   محلية  البرلمان تختتم زيارتها لرشيد  بتفقد مشروع بشاير الخير 4 و موقع  إقامة مدينة رشيد الجديد

اختتمت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب زيارتها  لمدينة رشيد يرافقهم  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة جولتهم الميدانية بمدينة رشيد بتفقد مشروع بشاير الخير ٤ الذي يستهدف إقامة عدد ٣٣ عمارة بإجمالي عدد ٤٦٢٩ وحدة سكنية ومسجد ودار مناسبات ومستشفى ومسطحات تجارية ونادي رياضي ومدرسة تعليم أساسي علي مساحة ٢٠ فدان حيث تجري أعمال الجسات .

 

كما تم الانتهاء من لوحة الكهرباء الخاصة بالمشروع وأعمال توصيل المياه حتى الموقع بالإضافة إلى رفع منسوب المسطح المعماري ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال عام ونصف وهو على غرار المشاريع القومية لبناء بشاير الخير بربوع محافظات مصر.

 

كما قام المحافظ ومرافقوه بتفقد الموقع المخصص لإقامة مدينة رشيد الجديدة علي مساحة ٣١٨٦ فدان علي غرار مدينة العلمين الجديدة حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار قرار جمهوري بإنشاء مدينة رشيد الجديدة وتكليف هيئة المجتمعات العمرانية بذلك. 

 

وأكد المحافظ أنه تم إعداد المخططات التفصيلية للمدينة وتم عمل الجلسات الخاصة بالإنشاءات، مشيراً إلى أن المشروع من المشروعات التي سوف تحدث نقلة نوعية بمدينة رشيد، كما ستساهم بأعمال تطوير وتنمية مدينة رشيد القديمة جنبا إلى جنب لتحقيق الجذب السياحي والاستثماري المنشود لما تتميز به مدينة رشيد من مقومات متنوعة سياحية وأثرية وثقافية وموقع مميز.

ترشيحاتنا