محافظ قنا يُنعي شهداء الشرطة في شمال سيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، في تصريحات لـ"أخبار اليوم"، اليوم الأربعاء، عن استشهاد 2 من أبناء محافظة قنا، في الهجوم الإرهابي على منطقة تمركزات لقوات الشرطة جنوب غرب العريش بمحافظة شمال سيناء.

 

وأشار المحافظ إلى أنه جاري التنسيق لاستقبال جثامين شهيدين وهم عبد الرحمن محمد سليم، من جزيرة الطوابية بقنا، وعماد حمدي حسن، من دشنا، بالإضافة إلى أنه جارى التأكد عن وجود شهيد آخر وهو هشام محمود إبراهيم وهل هو من أبناء المحافظة أم محافظة أخرى.

 

وكان محافظ قنا، نعى ببالغ الحزن والآسي استشهاد ضابط و ٦ مجندين من قوات الشرطة فجر اليوم أثناء التصدي لهجوم ارهابي غادر  استهدف منطقة تمركزات لقوات الشرطة جنوب غرب العريش بمحافظة شمال سيناء.

 

وتقدم محافظ قنا والأجهزة التنفيذية والقيادات الشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الشهداء داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته و يلهم أهلهم الصبر والسلوان ‪.

 

وأكد الهجان أن أبناء محافظة قنا وجموع الشعب المصري يستنكرون هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة ويساندون القوات المسلحة والشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب، مشيرًا إلى أن مثل هذه‪ الاعتداءات لن تعوق الدولة في حربها على الإرهاب واستكمال مسيرة التنمية


ترشيحاتنا