أمم إفريقيا 2019| نحتاج ثلاث نقاط من مباراة تنزانيا

 المدير الفني لمنتخب كينيا سباستيان مينييه
المدير الفني لمنتخب كينيا سباستيان مينييه

قال المدير الفني لمنتخب كينيا سباستيان مينييه، إنه يحتاج لثلاث نقاط من مباراة تنزانيا ببطولة كأس الأمم الإفريقية، رغم صعوبتها، مشيرا إلى أنه لعب شوط أول سيئ ضد الجزائر ثم تحسن الأداء في الشوط الثاني والحظ لم يحالفنا في المباراة.

قال منييه، خلال المؤتمر الصحفي لمباراته أمام تنزانيا، إنه سيحاول التعويض ضد تنزانيا، وأنهم يحاولون التعلم من الأخطاء، وفي أوقات من المباراة الماضية حاولنا السيطرة على وسط الملعب وهو ما لم نجيد تنفيذه بالشوط الأول، ولدينا إمكانيات وسنظهرها للقارة السمراء.

ويؤمن مينييه، أن لديه إمكانيات عالية تؤهله للمكسب والوضع لن يكون كما ظهرنا ضد الجزائر رغم أنني أكن كل احترام لتنزانيا والمباراة ستكون مرهقة بدنيًا.

وشدد على أنه سيحاول بناء عقلية الفريق لإيجاد حلول لمباراة الغد، وأنه منذ الكرة الأولى التي صوبتها الجزائر علينا والخطأ الفادح في ركلة الجزاء هو ما أعطى دافع للجزائر على مهاجمتنا، مشيراً إلى أنه يجب علينا أن نتعلم من ذلك.

وأضاف منييه، كنا نعلم أن البطولة ستكون صعبة ولكن نسعى لتحقيق مفاجأة، وهناك بعض الفرق التي حققت مفاجأة مثل أوغندا التي غلبت الكونغو الديمقراطية وكذلك زامبيا التي توجت باللقب من قبل على حساب منتخبات كبيرة.

وأتم، بعد مباراة تنزانيا ستقرر ما سيحدث، ونحتاج أن نتعلم، وعلينا أن نعمل بجدية والقوة مهمة وعلينا أن نربح أول مباراة في هذه المجموعة.