بطولة أمم أفريقيا 2019| موعد مباراة مصر والكونغو.. والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه المنتخب الوطنى المصري نظيره الكونغو الديمقراطية، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر حاليًا.

يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوي بهدف نظيف في مباراة الافتتاح، بينما تتصدر أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى، بينما تأتي الكونغو في المركز الأخير.

يخوض الفراعنة مواجهة الليلة ولا بديل عن انتزاع النقاط الثلاث، من أجل حسم التأهل للدور الثاني للبطولة وعدم الدخول فى "حسبة برما" خاصة أن منتخب أوغندا ظهر بمستوى جيد للغاية فى مواجهة الكونغو، ولن تكون مواجهتها فى الجولة الأخيرة سهلة.

عقد خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أكثر من جلسة مع اللاعبين طوال الأيام الماضية، تحدث خلالها عن أخطاء الفراعنة فى مباراة زيمبابوى الأولى وطالب اللاعبين بسرعة نقل الهجمة وتقريب الخطوط وكذلك استغلال الفرص التى تلوح لهم، مطالبًا اللاعبين أيضًا بتسجيل أكثر من هدف تحسبًا للجوء إلى عدد الأهداف لحسم صدارة المجموعة فى نهاية الدور الأول.. كما عرض الجهاز الفنى على اللاعبين فيديو لمباراة الكونغو وأوغندا الأخيرة، وطالب لاعبيه باستغلال الثغرات الدفاعية فى الكونغو والتى تسببت فى خسارتها أمام أوغندا بهدفين نظيفين.

وتذاع المباراة على قناة "تايم سبوت" المصرية على التردد الأرضى للقناة.
 

ترشيحاتنا