مدرب غانا بعد التعادل مع بنين: «انتظرونا في المباريات القادمة»

صورة من المباراة
صورة من المباراة

أكد جيمس كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد مباراته أمام بنين- والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2- أن المباراة شهدت تنافس رائع بين المنتخبين، وغاب عنا التركيز في الشوط الأول وكنا نستطيع حسم اللقاء خلال مجرياته.

وقال "أبياه" إن المهمة أصبحت صعبة بالنسبة لنا خلال المباراة بعد أن لعبنا بعشرة لاعبين في الشوط الثاني لطرد أحد أهم عناصر الفريق.

وأضاف: "لن أتحدث عن التحكيم ولكني أتطلع إلى الحصول على تحكيم عادل بالجولات القادمة، فأنا لم أفقد الثقه بهذا التعادل.. وانتظرونا في المباريات القادمة".

وخطف منتخب بنين، تعادلا ثمينا من المنتخب الغاني بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الإسماعيلية» ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وتلقى الغاني جون بوي، أول بطاقة حمراء في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 55، بداعي تضييع الوقت بعدما ترك تنفيذ ركلة حرة إلى الحارس الغاني.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخبي غانا وبنين إلى نقطة وحيدة، خلف الكاميرون صاحبة صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على غينيا بيساو بهدفين نظيفين.

 

ترشيحاتنا