مصر للطيران: نجحنا في تجديد الاعتمادات الدولية الهامة

الطيار أحمد عادل
الطيار أحمد عادل

قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أحمد عادل إن الشركة الوطنية مصر للطيران نجحت في الحصول على تجديد العديد من الاعتمادات الدولية الهامة والتي كان آخرها اجتياز شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بنجاح تفتيش إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA على مواقع الشركة بمطار القاهرة.

وتابع الطيار أحمد عادل: "وكذلك نجاح شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية في الحصول على تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو الدولية في محطتي برج العرب والغردقة دون ملاحظات من قبل فريق التفتيش المعني بهذا الشأن".


وأكد عادل في حديثة للعاملين في مصر للطيران أن في خضم هذه النجاحات المتتالية خلال الفترة القصيرة المنقضية أود أن أشير إلى الاستراتيجية الواضحة لوزير الطيران المدني والتي تضمنت في طياتها الحفاظ على مختلف الاعتمادات الدولية والمحلية وتوسيع نطاقها كخطوة أولى نحو تحقيق أهداف تلك الاستراتيجية المستقبلية.

وذكر: "فلا يسعنا إلا أن نتوجه لوزير الطيران بخالص الشكر والعرفان لدعمه الدائم لجهود العاملين بقطاع الطيران المدني ومساندته المستمرة لجميع شركات القطاع ومختلف مجالاته".

وتقدم الطيار أحمد عادل لجميع العاملين بالشركة الوطنية بخالص الشكر والتقدير على مجهوداتهم والتزامهم بجميع الضوابط والمعايير الدولية.

وختم رسالته: "دمتم يا أبناء مصر للطيران فخر لها و أهلاً للشكر والثناء والثقة والعطاء لشركتكم الوطنية التي تتقدم بجهودكم المخلصة وحرصكم الدائم على ارتقائها والاحتفاظ بمكانتها وتاريخها العريق في ظل التحديات التي تشهدها صناعة النقل الجوي على مستوى العالم".
 

ترشيحاتنا