بالأسماء.. الجامعة العربية المفتوحة تعلن أسماء الطلاب الأوائل بكلياتها المختلفة

الجامعة العربية المفتوحة
الجامعة العربية المفتوحة

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة بمصر أسماء أوائل الطلاب في كلياتها المختلفة.

وفي برنامج إدارة الأعمال جاء الطالب مهند سامي محمود في المركز الأول في السنة الأولى بمعدل تراكمي 3.69، وفي الفرقة الثانية الطالبة نور الهدي محمود بمعدل تراكمي 3.9، أما في الفرقة الثالثة فجاء الطالب على شريف أبوبكر بمعدل تراكمي 3.76 ،   وفي الفرقة الرابعة الطالبة تسنيم عبدالقادر بدوي بمعدل  تراكمي 3.59.


وفي برنامج اللغة الإنجليزية وآدابها في الفرقة الأولى احتلت الطالبة سنا إياد الرواس المرتبة الأولى بمعدل تراكمي 3.64 ، وفي الفرقة الثانية جاءت الطالبة ندى محمد السعيد داوود بـ 3.9 ، وفي السنة الثالثة ندى أحمد مصباح بــ  3.88 ، أما المركز الأول في الفرقة الرابعة فجاءت فيه الطالبة نرمين ممدوح محمد صبري بـــ3.87 .
أما في برنامج تقنية المعلومات ، فقد جاء الطالب محمود نبيل عبدالله في الترتيب الأول بمعدل تراكمي 3.53 ، وفي الفرقة الثانية أحمد محمد أحمد إسماعيل بــ 3.89، وفي الفرقة الثالثة ميرهان محمد توفيق جاب الله بــ3.81 ، وفي السنة الرابعة محمد مطيع السيد الفولي بمعدل 4. 

وفي برنامج الإعلام، جاءت الطالبة عائشة إبراهيم صالح في المرتبة الأولى  بمعدل تراكمي 3.75، وفي الفرقة الثانية هند السيد محمود متولي بــ 3.88، وفي الفرقة الثالثة خالد صلاح عبدالمنعم بــ 3.75 ، أما في السنة الرابعة فجاء الطالب محمد على إسماعيل عبدالهادي أولا بـ 3.87.

أما في برنامج الجرافيك ، فقد جاءت الطالبة سلمى أحمد بدوى في المرتبة الأولى في الفرقة الأولى  بمعدل تراكمي 3 ، وفي السنة الثانية إيمان أحمد الشهابي بــ 3.75 ، وفي الفرقة الثالثة ريناد عمرو محمد رفعت بــ 3.95 ، وفي السنة الرابعة منى محمد أحمد الفريس بــ 3.89 . 

ووجه د.عبدالحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة بمصر ، التهنئة للطلاب المتفوقين على هذه النتائج ، وطالبهم بمواصلة الجد والاجتهاد للاستمرار في مسيرة التفوق التي بدأوها منذ دخولهم الجامعة .
وأضاف أن الجامعة سوف تنظم احتفالية في بداية العام الدراسي الجديد 2019 – 2020، لتكريم أبنائها المتفوقين تقديرا للجهد الذي يبذلونه، مؤكدا أن الجامعة توفر كافة أشكال الدعم لطلابها على المستويات كافة.

وأشار إلى أن الجامعة مستمرة في عملية التطوير التي تشهدها، والتي كان لها أكبر الأثر في زيادة أعداد الطلاب الملتحقين بها، معتبرا أن ذلك يعكس مدى الثقة والمصداقية التي باتت تحظى بها لدى الطلاب وأولياء الأمور في مصر .

وقال د.عبدالحي عبيد، إن عملية التطوير بالجامعة لا تقف عند حدود معينة ، ولا يحدها سقف، وأنها تشمل كافة النواحي التعليمية والتدريبية والتي تهدف في النهاية إلى تخريج طلاب واعين بقضايا مجتمعهم، مسلحين بالعلم والمعرفة ، وقادرين على التعامل مع تحديات سوق العمل ومتطلباته.

وأعرب مدير الجامعة العربية بمصر، عن أمله في أن تمتد الجامعة إلى مدن ومحافظات جديدة ، بحيث تتسع مظلتها ، وتصل رسالتها -  والتي تتمثل بشكل أساسي في إتاحة التعليم للجميع في كل مكان وأيا ما كانت أعمارهم - إلى كافة ربوع مصر .
 

ترشيحاتنا