سينما 2019.. 3 نجوم رفعوا شعار «فيلم واحد لا يكفي»

محمد رمضان وأحمد عز
محمد رمضان وأحمد عز

منافسة شرسة شهدتها دور العرض المصرية خلال موسم عيد الفطر السينمائي، بين 5 أفلام هما "كازابلانكا والممر وسبع البرومبة وحملة فرعون ومحمد حسين"، تصدر فيها فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة السباق، ويتم الآن على قدم وساق التحضير لأفلام موسم عيد الأضحي.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم في هذا التقرير، أبرز الفنانين الذين سيرفعون شعار "فيلم واحد لا يكفي" خلال موسم 2019 السينمائي.

أحمد عز

يستعد النجم أحمد عز، والذي شارك في موسم عيد الفطر المنصرم، بعمل سينمائي على مستوى عال وهو فيلم "الممر" للمخرج شريف عرفة، الذي اعتبره الجمهور فيلمًا من العيار الثقيل، والذي يحكي عن بطولات الجيش المصري، ليخرج "عز" منتصرًا سينمائيًا ويعوض الإخفاق الدرامي الذي أصابه الفترة الماضية.

لم يكتف "عز" بموسم عيد الفطر المنصرم، ليكون أحد نجومه، بل قرر مواصلة النجاح والتركيز في موسم عيد الأضحى المقبل، ليشارك في السباق السينمائي بفيلم "ولاد رزق 2"، والذي نال نجاحًا كبيرًا بجزئه الأول، جعله متقدمًا على زميله محمد رمضان بفيلمه "شد أجزاء" عام 2015.

وينتظر أحمد عز الانتهاء من تصوير فيلمه "ولاد رزق 2"، ليسأنف بعدها فيلم "العارف" مع النجم الكوميدي أحمد فهمي، ليستحوذ أحمد عز على السينما في 2019، ويعوض ما فاته في الدراما الذي لم ينال فيها حظًا أفضل.

محمد رمضان

ويعود النجم محمد رمضان في الجزء الثاني من فيلم "الكنز" لتقديم شخصية علي الزيبق، وكما اعتاد في الكثير من أعماله، يؤدي "رمضان" أيضاً خلال أحداث الفيلم شخصيتين إضافيتين، وهما شخصيتين يتنكر داخلهما للهروب من مقدم الدرك الذي يبحث عنه، وبذلك يصل مجموع الشخصيات التي يؤديها داخل فيلم "الكنز" إلى 5 شخصيات، بعد ظهوره بـ3 شخصيات خلال أحداث الجزء الأول من الفيلم.

"الكنز 2"، من بطولة الفنان محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، وأحمد حاتم، وروبي، وهسثم أحمد ذكي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

ويبدأ "رمضان" تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شبح النيل" يوم الأربعاء المقبل بإحدى الفيلات بمنطقة أكتوبر.

وتدور أحداث العمل في القرن الماضي، وهو عن قصة شهيرة جدا ومعروفة للجميع، وينتمي لنوعية أفلام الرعب، وسيظهر "رمضان" بشخصية جديدة تمامًا.

فيلم "شبح النيل" من تأليف محمد ناير، ومن إخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف عريبي، ومن المقرر طرحه بالسينمات يوم 1 يناير 2020.

إياد نصار

النجم الأردني إياد نصار، يتواجد حاليًا بعملين سينمائيين كبيرين هما "كازبلانكا" و"الممر"، الأول "أكشن" وهو التعاون الثاني بينه وبين الفنان أمير كرارة بعد مسلسل "المواطن إكس"، ويظهر من خلاله بشخصية رشيد الطيار.

وفيلم "الممر"، مع الفنان أحمد عز، ويجسد شخصية ضابط إسرائيلي، وهذه الشخصية تتطور دائمًا ضمن الأحداث.

ويستعد "إياد" عرض فيلمه الجديد "الفيل الأزرق 2" مع النجم كريم عبد العزيز، المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي. 

وظهر إياد نصار على بوستر فيلم "الفيل الأزرق" مقلوبًا، وعلق على الصورة قائلًا: «د. أكرم.. غيور وبيفهم في لغة الجسد»، في إشارة منه إلى الشخصية التي يجسدها في أحداث الفيلم. 

يذكر أن فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وهند صبري وإياد نصار الذي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا