لجنة وزراء بالشرقية لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية بالمحافظة

لجنة وزراء بالشرقية لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية بالمحافظة
لجنة وزراء بالشرقية لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية بالمحافظة

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وفداً من لجنة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء، تضم كلاً من اللواء هشام السوداني والدكتور محمد القيسونى ومحمود علاء ومجموعة من الخبراء والكوادر الفنية بأمانة متابعة المشروعات في القطاعات المختلفة بمجلس الوزراء.

 

ويأتي ذلك، لمتابعة موقف المشروعات المدرجة ببرنامج الحكومة بكافة القطاعات والجاري تنفيذها بالمحافظة، وكذلك المشروعات المتعثرة أو المتوقفة وموقف المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، بالإضافة إلى مشروعات الخطة الإستثمارية وموقف التعديات على الأراضى الزراعية وتقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة ومتابعة أعمال التجميل والتطوير بنطاق المحافظة.

 

كما يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمتابعة كافة المشروعات التنموية والقومية بمختلف القطاعات بجميع محافظات الجمهورية..

 

وأكد المحافظ، أن الدولة بكافة أجهزتها تعمل جاهدة للمضي قدماً في تنفيذ جميع المشروعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مشيراً إلى أن المحافظة تسير بخطى سريعة نحو إنجاز المشروعات التنموية وإيجاد حلول لبعض المشروعات المتعثرة والمتوقفة بالتنسيق مع الوزارات المختلفة لدخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

 

وناقش محافظ الشرقية، مع أعضاء اللجنة كافة التفاصيل المتعلقة بالموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة والمشروعات المتوقفة وكافة المعوقات وسبل دفع العمل بها لإنهاء تلك المشروعات في توقيتاتها الزمنية المحددة لتحقيق أقصى استفادة منها.

 

ووجه المحافظ، وكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية والمسئولين المعنيين بالمحافظة بمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية الجارى تنفيذها وتقديم كافة أوجه التعاون والتيسيرات اللازمة لتسهيل عمل اللجنة لتقوم بعملها على أكمل وجه خلال زيارتها للمحافظة والمستمرة على مدار يومين لمتابعة المشروعات على مستوى المحافظة للوقوف ميدانياً على الموقف التنفيذي للمشروعات وإعداد التقارير الفنية اللازمة الخاصة بكافة المعوقات وسبل دفع العمل لسرعة إنهائها في أسرع وقت.

 

ترشيحاتنا