تعرفي على صفات امرأة برج السرطان.. أبرزها شخصية هادئة

برج السرطان
برج السرطان

قالت خبيرة الأبراج نجلاء محمد إن إمرأة برج السرطان من الشخصيات الهادئة التي تتحلى بالسلام الداخلي كما أنها شغوفة، حساسة وفي بعض الأحيان تكون عنيدة ومتصلبة الرأي، إضافة لذلك فهي تمتلك درجة عالية من العزيمة والإصرار.

 

وأضافت أنه تجدها في بعض الأحيان تتقوقع بعيدا عن الأخرين فى عالمها الخاص عندما يتم مضايقتها أو استفزازها وفي هذه الاوقات يظهر الجانب المتشائم والعدواني بكل وضوح، فعندما تكره شخص معين، فلن تبذل أي مجهود لإخفاء هذه المشاعر كما قد تفعل في المعتاد.

 

وأوضحت أنها من أكثر شخصيات الأبراج حساسية واهتماما بالأخرين، كما أن تتمتع بمخيلة نشطة وتعشق بجنون ولديها شعور دائم بالرغبة في حماية الأخرين والإعتناء بهم خاصة أولئك المقربين إلى قلبها.

 

وأشارت إلى أن امرأة برج السراطان عاطفية بدرجة كبيرة، فهي تقدّر الزهور والهدايا وتحب قصائد الحب، وإذا أردت أن تفوز بقلبها، عليك إبهارها وأيضا تحب أن تتمهل وتأخذ وقتا كاف قبل الوقوع في الحب كما أنها تبحث عن شريك حساس المشاعر مثلها، ليس من السهل على إمرأة برج السرطان الوثوق في الأخرين، ولكن إذا كنت من الحظوظين الذين نالوا هذه الثقة، فسوف تفوز بمساحة كبيرة من قلبها.

 

وأضافت إنها تتميز بالصبر وتحرص دوما على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات وتسعي لمشاركته في تخطي كافة العقبات التي يواجها وهذا ما يجعلها شريكة فريدة من نوعها وتحب الرجل الذي يعبر عن عواطفة طوال الوقت فيحتضنها من حين لأخر ويعد لها بها عشاءا رومانسيا على أضواء الشموع، وكل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها، فهي تعطي دوما الأولوية لهم ولأصدقائها المقربين إلى قلبها فتحرص على الاهتمام بهم وتدليلهم وإعطائهم الحب طوال الوقت.

 

وأوضحت أنها شخصية هادئة ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت كما قد يفعل الآخرين، لكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في التقدم للأمام أو تحقيق النجاح، فهى تفضل أن تعمل في صمت كما أنها تفهم الأخرين بسهولة ولديها قدرة عالية على الحكم عليهم بدقة وبشكل ناجح وتعتبر امرأة عاملة ناجحة وتستطيع أيضا أن تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية، كما أنها مبدعة وتمتلك حدس مهني ومهارة عالية في إدارة الأعمال.

 

وأشارت إلى إنها تهتم بالأخرين، وتسعى طوال الوقت للتأكد من أن المحيطين بها سعداء وآمنين فهي دائمة السؤال عن الناس وترعى أولئك المقربين إليها ولكنها في نفس الوقت حساسة للغاية وتنجرح بسهولة حتى من الجمل العابرة الغير مقصودة، وقد تنسى هذة التعليقات فيما بعد، لكن ليس قبل الخروج من قوقعتها الخاصة كما أن أصدقاء إمرأة برج السرطان يحتلون مكانة خاصة وعزيزة في قلبها، وهذا ما يجعلها صديقة وفية وخلصة.

 

وأوضحت أن إمراة السرطان تميل إلى الإطلالات الكلاسيكية والتقليدية، وتفضل الملابس المريحة والتىي تتحلى بالأنوثة والجمال في نفس الوقت، فستجدها تختار أقمشة خفيفة ومريحة لترتديها على البنطلون الجينز خلال مشاويرها اليومية وهي أيضا تميل إلى اللون الأزرق الذي يطغي في الغالب على خزانة ملابسها ورغم أنها لا تميل إلى تجربة الصيحات الجريئة والمبالغ فيها، إلا أنها تسعى للحفاظ على أناقتها ومواكبة هو ما هو جديد في عالم الموضة والذي تشعر أنه مناسبا لها وديكور منزلها مميز جدا والإكسسوارات التى تفضلها هي القلائد الجذابة واللؤلؤ.

 

ترشيحاتنا