صور| «أبو كبسولة »..عرض الاسكندرية الناجح يبدأ أول لياليه في القاهرة

مشهد من العرض المسرحي أبو كبسولة
مشهد من العرض المسرحي أبو كبسولة

قال الفنان سامح بسيوني مدير فرقة مسرح الاسكندرية التابعة للبيت الفني للمسرح ان عرض " أبو كبسولة" يبدأ أول لياليه بالقاهرة الخميس المقبل الموافق ٢٧ يونيو الجاري على المسرح العائم الكبير بالمنيل في تمام التاسعة مساء .

 

و أضاف " بسيوني" ان هذه هي المرة الأولى التي يعرض بها العرض خارج الاسكندرية ، و قد جاء هذا القرار بناء على رغبة الجمهور بالقاهرة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض بالاسكندرية، حيث ان العرض هو أعلى ايرادات بالبيت الفني للمسرح لعام ٢٠١٨ على الرغم من عدم عرضه بالقاهرة، و تم إعادته مرة أخرى خلال موسم عيد الفطر، ليرفع لافتة كامل العدد حتى آخر ليلة عرض له بالاسكندرية.

 

وتدور أحداث "أبو كبسولة "  في إطار كوميدي اجتماعي حول مخترع اخترع  كبسولة يستطيع الشخص عند تناولها أن يشبع تماما، و تتوالى الأحداث. 

 

ويذكر أن " أبو كبسولة " بطولة مصطفى أبو سريع، صفاء جلال، حسن عبدالفتاح، عمرو عبدالعزيز، إسلام عبد الشفيع، محمد الكوتى وأبطال فرقة الأسكندرية ، ألحان كريم عرفة، توزيع موسيقي أيمن التركي، أشعار مصطفى أبو سريع ، ديكور وملابس وائل عبدلله ، إضاءة إبراهيم الفرن،إستعراضات محمد ميزو، من تأليف محمد الصواف، و إخراج محمد مرسي.

 

 


 

ترشيحاتنا