«إنجي وجدان» تدعم محاربات «سرطان الثدي»

انجي وجدان تدعم محاربات سرطان الثدي في بهية
انجي وجدان تدعم محاربات سرطان الثدي في بهية

أجرت الفنانة انجي وجدان زيارة إلى مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، وذلك ضمن عدد من الزيارات التي أجراها المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، في إطار الدعم النفسي لمحاربات سرطان الثدي.

 

وكان في استقبالها عدد من مسئولى على رأسهم المهندس ماجد حمدى عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى عدد من المحاربات اللاتى سعدن بزيارتها وتواجدها معهن فى جو مليىء بالتفاؤل والبهجة، كما أكدن على متابعة أعمالها الدرامية الناجحة.

 

واستمعت انجي خلال الزيارة إلى فيلم قصير حول نشأة مستشفى بهية وأبرز الزيارات التي قام بها المشاهير وكلماتهم التي وجهوها لدعم العمل الخيرى ومؤازرة محاربات سرطان الثدي اللاتي أثبتن بالدليل قدرة المرأة المصرية على المواجهة وتحدى الصعاب والمرور بالأزمات مهما كانت.

 

وأثنت إنجى على العمل الجماعي الناجح داخل بهية لخدمة مريضات سرطان الثدي، وكذا النظافة التي يتمتع بها المكان، مؤكدة على دعمها للمحاربات، والتقطت عددا من الصور التذكارية داخل المستشفى وهنأت مجموعة من المتعافيات لتماثلهن إلى الشفاء بعد رحلة العلاج.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي وجدان كان مسلسل " طلعت روحي" الذي لاقى ردود أفعال إيجابية وشاركها البطولة نيكولا معوض، صفاء الطوخي، نهال عنبر، وهو من إخراج رامي رزق الله.

 

 

ترشيحاتنا