بالصور| في ميلاد «جورج مايكل» 6 معلومات لا تعرفها عن «ملك البوب»

جورج مايكل
جورج مايكل

 لم يكتفي بالغناء فقط، بل كان أشهر مؤلف أغاني بين جيله وهو بريطاني الجنسية ولد عام 1963كان يلقب« بملك البوب» وكذلك أيضا كان محور جدل حول العالم في الأونة الأخيرة من حياته وبعد وفاته إنه "جورج مايكل" .

 

ترصد لكم "بوابة  أخبار  اليوم " اهم نقاط في حيات "ملك البوب" :

 

1- كان جورج مايكل يشتهر بمساهمته في أعمال الخير والاشتراك في الجمعيات الخيرية وصرف أموال من حسابه الخاص لتمويل علاج التلقيح الاصطناعي لسيدات لا يعرفها لادخال البهجة والفرح .


2- حصد أكثر 19 جائزة من أصل ترشيحاً بما في ذلك جائزة أفضل مطرب في عام 1989بعد إصدار ألبومة الأول "Faith" في أيام قليلة جداً.

3- سجل بصوته "لستيفي وندر" أغنيتة الشهيرة "you and I" كهدية زواج الى الأمير وليام وكيت ميدلتون وتم إصدارها عام 2011.

4- عام 2016 تم التقاط صوره له  بأحدي المطاعم وظهر بملامح منتفخة من جراء العلاجات التي خضع لها للعلاج من إدمان المخدرات .

5- توفي جورج مايكل في الخامس والعشرين من ديسمبر عام 2016،عن عمر يناهز 53 حيث وجده صديقه فادي ميتاً في شقته.

 

وأثبتت التحاليل التي أجريت على الجثة أن الموت حدث لأسبابٍ طبيعيةً، فقد كان يعاني من مرضٍ في القلب والكبد ولكن بعض الصحف نشرت نتيجة الاكتئاب والعلاج بسبب الإدمان فتعددت الأقوال حول وفاته وأثارت الجدل .

6- أعلنت شبكة Showtime عن موعد عرض فيلم تسجيلى يخص حياة المغنى الراحل جورج مايكل، يوم 21 أكتوبر من العام 2017، والفيلم يحمل اسم "George Michael: Freedom" وكان قد صوره جورج مايكل قبل وفاته بعدة أشهر ، لكن لم يتم إذاعته حتى الآن.

 

 

ترشيحاتنا