المدير الفني لمنتخب نيجيريا: مباراة غينيا هي الأقوى في المجموعة ونريد حسم التأهل مبكرا

صورة موضوعية
صورة موضوعية


قال جيرونت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا،  إنه يريد حسم التأهل لدور الـ 16 مبكرا أمام المنتخب الغيني في اللقاء الذي سيجمع بينهما غدا ضمن في المباراة الثانية لمنتخبه ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، بإستاد الإسكندرية، إن الفوز الذي حققه على المنتخب البوروندي أعطاهم ثلاثة نقاط هامة وكذلك الثقة في المبارايات المتبقية، لافتا إلى أنهم يعلمون أنهم الأفضل في المجموعة ولكن عليهم تطوير أدائهم للمنافسة في البطولة.

وتحدث المدير الفني النيجيري، عن الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبي فريقه خلال التدريبات، مشيرا إلى أنهم يحاولون التغلب على تلك المشاكل وبالفعل أصبح لديه عناصر جاهزة للمشاركة في اللقاء وهما كالي وموسي

وأشار إلى أن مباراتهم مع المنتخب الغيني ستكون الأقوى في المجموعة لأن الفريق المنافس يسعى إلى التأهل إلى الدور الثاني بالإضافة إلى إمتلاكهم عدد من العناصر المهمة والمحترفة في الدوريات الأوروبية والفرق الكبرى مثل فريق ليفربول.

وتطرق " روهر" إلى أداء حارس المرمى الخاص بالمنتخب الغيني قائلا:" رغم الأداء الذي شاهدناه في المباراة الماضية ولكننا نرى أنه الأفضل لحراسة مرمى نيجيريا في مباراة غيني ونعمل على حل كل الملاحظات التي شاهدناها في المباراة الأولى".

 

 وتخوض نيجيريا المباراة الثانية لها غدا أمام المنتخب الغيني في قمة منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية وفي جعبتها ثلاث نقاط بعد فوزها في المباراة الافتتاحية أمام بوروندي بهدف دون رد فيما تدخل غينيا المباراة ولديها نقطة وحيدة من تعادل مع مدغشقر

 

 

ترشيحاتنا