كوبا أمريكا| اليابان والإكوادور يتعادلان

 اليابان والإكوادور
اليابان والإكوادور

قدم منتخبا اليابان والإكوادور قبلة الحياة للمنتخب الباراجواياني، بتعادلهما معًا بهدف لمثله، في ختام مواجهات الدور الأول لكوبا أمريكا لحساب المجموعة الأولى، ليودع المنتخبين البطولة، بإهداء آخر البطاقات المؤهلة للدور ربع النهائي لمنتخب الباراجواي بفارق الأهداف فقط.

وأحرز هدف اليابان الأول، اللاعب شويا ناكاجيما في الدقيقة الـ15 من عمر الشوط الأول من اللقاء، ليقص شريط أهداف المباراة ويكتب التقدم لفريقه، بعد خطأ فادح من حارس كولومبيا.

نجح الفريق الإكوادوري  في الدقيقة 35 من الشوط الأول في إحراز هدف التعادل بعد عدة محاولات وفرص خطيرة قام بها هجوم الفريق، حين أحرز أنخيل مينا هدف التعادل من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، حاول كلا المنتخبين إحراز هدف التقدم وحجز مقعد في دور الثمانية، إلا أن نتيجة التعادل حسمت المباراة وأطاحت بالثنائي خارج البطولة.

تعادل المنتخبين أطاح بكليهما إلى خارج البطولة رسميًا، ليمنحا بطاقة الصعود إلى منتخب الباراجواي، صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية.


وبذلك يكون المنتخبات التي صعدت رسميًا إلى الدور ربع النهائي هم: البرازيل، وفنزويلا، وبيرو، والأرجنتين، وكولومبيا، والأوروجواي وتشيلي، وباراجواي.

ترشيحاتنا