مطعم صيني يقدم 50% خصما للعملاء إذا استطاعوا إضحاك مالكه

مطعم صيني يقدم 50%خصما للعملاء إذا استطاعوا إضحاك مالكه
مطعم صيني يقدم 50%خصما للعملاء إذا استطاعوا إضحاك مالكه

أطلق مطعم للوجبات الساخنة في بلدية تشونغتشينغ بجنوب غرب الصين، إعلاناً ترويجياً فريداً من نوعه، إذ يُقدم للعملاء خصما إذا استطاعوا إضحاك المالك، مع مستويات مختلفة من الخصومات اعتمادا على كم هم مضحكون. 

ووضع المالك المُلقب بـ"تشن" إعلاناً خارج مطعمه ينص على معايير مختلفة، مثل خصم بنسبة 10% للنكات التي يمكن أن تجعله يبتسم، مع أعلى خصم بنسبة 50% لأولئك الذين يجعلونه يضحك بشدة، وفقاً لصحيفة "ذا بكين نيوز" الصينية.

وجذب الإعلان الترويجي العديد من سكان المدينة، وقال أحد العملاء الذين كانوا ينتظرون خارج المطعم في مقطع فيديو نشرته "ذا بكين نيوز": "لقد بحثت عن النكات على شبكة الإنترنت طوال الصباح للحصول على خصم بنسبة 50%".

وقال تشن البالغ من العمر 24 عاماً إنه بعد تخرجه في الجامعة، لم يكن مهتماً بمهنة التصميم الميكانيكي التي درسها واختار أن يرث أعمال والده.

وبعدما توليه لإدارة المطعم، سعى تشن لابتكار طرق فريدة للتسويق له، حيث إنه في البداية كان يُجري مسابقات بين الزبائن، والفائز يحصل على 3 أرطال من الضفادع المشوية، وفي المقابل يُخبر أصدقاءه بالمطعم.

وأوضح تشن أن الفكرة الجديدة جاءته عندما كان يتناول وجبة الغداء مع والديه، ثم قال شيئاً جعلهما ينهمرون في الضحك فشعر حينها أنه يمكن استخدام الضحك كوسيلة ترويجية مبهجة لمطعمه، وعلى الفور قام بنشر ملصق على الباب.


 

ترشيحاتنا