بث مباشر| مباراة تشيلي وأوروجواي في كوبا أمريكا 2019

أوروجواي وتشيلي
أوروجواي وتشيلي

يشهد ملعب إستاد ماراكانا بريو دي جانيرو البرازيلية في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي تشيلي وأوروجواي، في ختام مبارياتهما بالمجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كوبا أمريكا 2019.

ويخوض كل من الفريقين المباراة بهدف الفوز، حيث تجمع بين تشيلي حاملة اللقب في آخر نسختين من كوبا أمريكا، ومنتخب أوروجواي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب.

وتحتل الأوروجواي المركز الثاني بـ 4 نقاط من الفوز الساحق (4-0) على الإكوادور، والتعادل (2-2) مع اليابان فيما تتصدر تشيلي المجموعة بـ6 نقاط من انتصارين على اليابان (4-0)، وعلى الإكوادور (2-1).

ويتطلع منتخب أوروجواي للخروج من هذه المباراة بالثلاث نقاط كاملة لضمان صدارة المجموعة والابتعاد عن مواجهة صعبة للغاية مع المنتخب الكولومبي في دور الثمانية.

كما يسعى منتخب أوروجواي للثأر لهزيمته في آخر مباراة أمام تشيلي عندما خسر (0-3) أمام نفس الفريق في تصفيات كأس العالم 2018، علمًا بأن منتخب تشيلي فشل في بلوغ المونديال بينما خرج منتخب أوروجواي من دور الستة عشر للمونديال.

وفي المقابل يتطلع منتخب تشيلي لتحقيق الفوز على أوروجواي لأسباب معنوية من خلال مواصلة انتصاراته المتتالية في رحلة الدفاع عن اللقب علما بأن التعادل يكفي الفريق لضمان الصدارة، والابتعاد عن المواجهة الصعبة مع كولومبيا في الدور الثاني.