«تراوري» يدك شباك موريتانيا بالهدف الرابع

صورة من المباراة
صورة من المباراة

عاود لاعبو منتخب مالي التألق، بتسجيلهم الهدف الرابع في شباك موريتانيا، عن طريق نجم المباراة أداما تراوري، في الدقيقة 74 ، من عمر المباراة.

جاء ذلك بعد أن أحرز لاعبو موريتانيا هدفًا يتيما عن طريق اللاعب حسين العيد، والذي دخل التاريخ من أوسع أبوابة حيث سجل الهدف الأول لبلاده في بطولة الأمم الإفريقية.

وأحرز لاعب منتخب مالي أداما تراوري، الهدف الثالث لمنتخب بلاده في شباك نظيره الموريتاني في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني،  في المباراة الجارية بينهما على ستاد السويسن ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32 المقامة بمصر.

وعزز منتخب مالي من تقدمه على نظيره الموريتاني، بعد أن أحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها صاحب الهدف الاول عبد الله ديابي، لتسفر عن قدم منتخب النسور بثنائية نظيفة.

وتقدم منتخب مالي  في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأولى، عن طريق تسديدة صاروخية عن طريق اللاعب عبد الله ديابي.

ويقام اللقاء على ستاد السلام في إطار منافسات بطولة أمم إفرييا في نسختها الـ32، المقامة في القاهرة في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ويدير المباراة تحكيميًا ندالا من الكونغو الديمقراطية، وتضم المجموعة الخامسة كل من مالي وتونس وأنجولا وموريتانيا.

وتُعد تلك المشاركة هي الأولى للمنتخب الموريتاني في التاريخ حيث لم يشارك المرابطون من قبل في البطولة القارية لإفريقيا، ويعتمد المرابطون على مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين في الوقت الحالي قد يكونوا هم أمل منتخب موريتانيا في الظهور بشكل مميز خلال البطولة الإفريقية وهم: مولاي أحمد خليل "بسام" مهاجم نادي مستقبل قابس التونسي، وعمر ندياي لاعب مدافع فريق المصنعة العماني، بالإضافة إلى عبدول با مدافع فريق أوكسير الفرنسي.

وللمنتخب المالي تاريخ ليس بالقصير مع البطولة الإفريقية على الرغم من عدم حصده للقب ولكنه حصل على وصافة البطولة مرة وحيدة بالإضافة إلى مشاركته في البطولة 9 مرات، ويعتمد النسور على مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين في الوقت الحالي قد يكونوا هم أمل منتخب النسور في حصد أول ألقابهم القارية وهم سليماني كوليبالي مدافع الأهلي السابق وأداما تراوري لاعب سيركل بروج البلجيكي بالإضافة إلي سامبا سو لاعب دينامو موسكو الروسي.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا