مدرب الكاميرون يعلن التحدي: جئنا للحفاظ على اللقب

مدرب الكاميرون يعلن التحدي:جئنا للحفاظ علي اللقب
مدرب الكاميرون يعلن التحدي:جئنا للحفاظ علي اللقب

أعلن الهولندي كلارنس سيدروف المدير الفني للمنتخب الكاميروني، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، بثقة لا حدود لها أنهم أبطال أفريقيا وقادرون الحفاظ على اللقب وذلك خلال مشاركتهم في نسخة "الكان" الجديدة التي تستضيفها مصر. 

وقال إنه يعرف قدرات وإمكانات منتخب غينيا بيساو الذي يلتقيه غدًا في أولى مواجهات المجموعة السادسة بإستاد الإسماعيلية جيدًا وقادر على هزيمته.

وأضاف أنه نجح في إيجاد التجانس بين نجومه بعد أن تجمعوا داخل معسكرين مغلقين قبل انطلاق البطولة القارية وخاضوا خلالها مباريات ودية قوية أبرزها مع منتخبي زامبيا ومالي استفادوا منها جيدًا.

وأشار المدير الفني لمنتخب الكاميرون إلى أن النصيحة التي أسداها للاعبين ألا يتركوا أي مباراة دون تحقيق فوز كبير يبرهن على قوتهم وسط المنتخبات القارية الأخرى المنافسة لهم على الكأس.

وأوضح أن غياب اللاعب ديريك جويل هو خسارة فادحة للفريق بكل المقاييس لأنه تدرب معنا لشهور عدة ويتمتع بالكفاءة العالية وسوف نحاول تعويض غيابه بالدفع بلاعب أخر جاهز لخوض اللقاء.  


وأكد أن منتخب الكاميرون حظوظه قوية بالمجموعة السادسة في الصعود لدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا على حساب الفرق الأخرى مع كامل احترامه للأخيرين لكن التاريخ والقوى البشرية ورأي النقاد دائمًا ما ينصبوا لصالحنا.
 

ترشيحاتنا