مشجعو تونس من السويس: التنظيم «باهي».. وطلاب أنجولا سعداء بالتشجيع

مشجعو تونس من السويس: التنظيم «باهي».. وطلاب أنجولا سعداء بالتشجيع
مشجعو تونس من السويس: التنظيم «باهي».. وطلاب أنجولا سعداء بالتشجيع

استقبلت مدينة السويس، مشجعي منتخبات المجموعة الخامسة والتي تقام مبارياتها على ملعب ستاد السويس. 

وأشاد مشجعو منتخب تونس بمستوى التنظيم وأجواء التشجيع من المصريين لمنتخب تونس، قبل مباراته اليوم ضد أنجولا على ملعب ستاد السويس الرياضي. 

تنظيم "باهي"

وقال حسن ساكي مشجع تونسي، والذي حضر ضمن مجموعة من التوانسة للسويس، إن رحلته ورفاقه إلى مصر تأتي للسياحة وتشجيع منتخب بلاده في الوقت ذاته.

"التنظيم باهي، والأجواء رائعة، وإن شاء الله نقابل مصر"، يقول "ساكي"، موضحًا أن أجواء التنظيم والاستقبال منذ حطت طائرتهم بمطار القاهرة رائعة ووجدوا حفارة في الاستقبال.

طلاب أنجولا سعداء

أما أحمد ماتيوس، فحضر برفقة عدد من زملائه من دولة أنجولا للدراسة بجامعة الأزهر الشريف منارة العلوم الإسلامية، قبل عامين ولم يكن يعلم أن حبه لكرة القدم سيقوده لتشجيع ومشاهدة منتخب بلاده على أرض السويس. 

ويقول "أحمد"، إنه حضر برفقة 20 طالبًا من بلاده ويدرسون في كلية الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر. 

وأشاد الطالب الأنجولي بمستوى التنظيم في السويس، وتخصيص مسارات للمشجعين للمرور إلى البوابات المخصصة لدخولهم الاستاد حسب التذاكر. 

وأعرب "ماتيوس"، عن سعادته بتواجده في السويس لتشجيع منتخب بلاده لكرة القدم، لافتا إلى أنه حضر ظهر اليوم إلى "مدينة الصمود" وتفقد المدينة في جولة سريعة اصطحبهم فيها شاب مصري رافقهم من القاهرة شاهدوا فيها بعض المعالم التاريخية.

طالب موريتاني: سنفوز على مالي

أما مولاي إدريس، طالب موريتاني، يدرس بكلية الهندسة جامعة القاهرة، قال إنه حضر للسويس اليوم لتشجيع منتخب بلاده الذي يصعد للمرة الأولى وينظم للبطولة بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة.

وتوقع "إدريس"، أن يفوز منتخب بلاده على نظيرة المالي في المباراة التي تقام في العاشرة مساء اليوم. 

ترشيحاتنا