أمم إفريقيا 2019| مدرب غانا: أثق في قدرات اللاعبين والمنافسة على اللقب

المدير الفني لمنتخب غانا: أثق في قدرات اللاعبين و المنافسة علي اللقب
المدير الفني لمنتخب غانا: أثق في قدرات اللاعبين و المنافسة علي اللقب


أعلن كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، أنه قادم مع لاعبيه إلى مصر للرجوع إلى بلاده بكأس الأمم الأفريقية.

وقال: إن هناك بعض الأفراد يشككوا في مستوى لاعبي غانا ولكنني على المستوى الشخصي أثق فيهم بشكل كبير، خاصة مع وجود فرق منافسة صاحبة مستوى مرتفع ونحن مستعدون لهم على أكمل وجه.

وأضاف أن منتخب غانا ليس بالضعيف ومتأكد من قدرته على المنافسة والحصول على اللقب القاري، ونحن نعمل ألف حساب لمنتخب بنين الذي نلتقيه غدًا، ونحن جاهزون لخوض المباراة أمامه بكامل قوتنا.

وأشار كواسي أبياه إلى أن فريق غانا خاض العديد من اللقاءات الودية خلال معسكرهم المغلق وطورنا خلالها طريقة أداء اللاعبين رغم الظروف الصعبة التي مررنا بها من قبل ولككنا بشكل عام جاهزون بقوة.

وأوضح أن منتخب غانا من المرشحين للحصول على كأس أفريقيا مع احترامي الشديد لكل الفرق المنافسة بالتأكيد، ولكن جاهزية اللاعبين نفسيًا وبدنيًا تؤكد هذا الأمر.

ومن جانبه أكد أندريه أيوه كابتن منتخب غانا أن المنافسة قوية مع منتخب بنين الذي نلتقيه غدًا ولكننا جاهزون له بقوتنا الضاربة للحصول على الثلاث نقاط.

وقال: إنه وزملاءه سوف يلعبوا مباراة الغد بروح قتالية وواثقون من الفوز والوصول للدور النهائي، ونحن متأكدون أننا سوف نفاجئ الجماهير بأداءنا المطور الذي نأمل أن يكلل بالفوز بكأس الأمم الأفريقية.
 

ترشيحاتنا