أمم إفريقيا 2019| 4 مؤتمرات صحفية غداً باستاد الإسكندرية لمنتخبات المجموعة الثانية

 استاد الإسكندرية
استاد الإسكندرية

يستقبل استاد الإسكندرية، الثلاثاء 24 يونيو، أربعة مؤتمرات صحفية للمديرين الفنيين لمنتخبات المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات نيجيريا وغينيا وبوروندي ومدغشقر، وذلك للحديث عن استعداداتهم لمباريات الجولة الثانية. 


ويبدأ المؤتمر الأول في الحادية عشرة صباحا للمدير الفني لمنتخب نيجيريا، جرنوت روهر، ويستمر لمدة نصف ساعة، بينما ينطلق المؤتمر الثاني في الثانية عشر ظهرا للمدير الفني لمنتخب غينيا، بول بوت، يعقبه المؤتمر الصحفي للمدير الفني لمنتخب مدغشقر، نيكولا دوبوي، ويبدأ في الثانية عشر والنصف حتى الساعة الواحدة، فيما تختتم المؤتمرات الصحفية بالمدير الفني لمنتخب بوروندي، أوليفيه نيوجيكو، في الساعة الواحدة والربع ويستمر حتى الثانية إلا ربع.


ويلتقي بعد غد الأربعاء منتخب نيجيريا مع غينيا في الساعة الرابعة والنصف ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات، والتي يلتقي خلالها أيضا منتخب بوروندي مع مدغشقر في الساعة الرابعة والنصف عصر يوم الخميس المقبل.


كما تقرر فتح باب التصوير لتدريبات منتخب نيجيريا بالأكاديمية في الساعة الرابعة والنصف، وكذلك منتخبي غينيا وبوروندى في نفس التوقيت بملعبي استاد الجامعة ونادي الاتحاد السكندرى، بينما يقام تدريب منتخب مدغشقر في تمام الخامسة والنصف بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب. 

ترشيحاتنا