أمم إفريقيا 2019| مدير منتخب مصر يعترف: فوز أوغندا وضعنا تحت ضغط

إيهاب لهيطة
إيهاب لهيطة

استبعد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن فوز المنتخب الأوغندي على نظيره  الكونغو الديموقراطية بهدفين نظيفين في الجولة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية، تسبب في قلق لدى الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري .

 

وقال لهيطة في تصريحات تليفزيونية:" إننا لم نشعر بالقلق، ولكن نقول النتيجة لم تكن في صالحنا، هى وضعتنا تحت ضغوط، لكن نتعامل معها بكل جدية، واليوم سيكون هناك محاضرة فنية في السابعة مساءً سنعالج من خلالها القصور التي حدثت في مباراة زيمبابوي".

 

وأضاف :"بالتأكيد نتابع كل المنتخبات في المجموعات الاخرى، لكن ليس لتحليل الأداء، ولكن هى متابعة فقط، خاصةً وأن ملامح الخصوم في الأدوار المقبلة ستظهر قليلًا بعد لقاء الكونغو ".


ونفى لهيطة ماتردد مؤخرا حول وجود نية لخروج محمد النني من التشكيلة الاساسية للمباراة المقبلة قائلا " لن أقول أنها شائعات، لكن سأقول أنها وجهات نظر فنية لكل من يتحدث، الجهاز الفني يثق في كل اللاعبين الموجودين في القائمة، ولم يتحدث عن استبعاد أي لاعب من التشكيل أو دخول أخر، القرار لم يُحسم بعد، هناك حصتين تدربيتين، وأجيري يثق في جميع اللاعبين".

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الثانية لكأس الأمم الإفريقية.