الوادي الجديد تستعد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

محافظة الوادي الجديد
محافظة الوادي الجديد

قال مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد بهاء شوقي، إنه تم الاستعداد ووضع خطة عمل للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحافظة ، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والمحافظ محمد الزملوط.


وأضاف شوقي - في تصريح اليوم الاثنين- أنه سيتم تنفيذ احتفالية ومسيرة كبرى بمشاركة أندية الفتاة وأندية التطوع بمراكز الشباب وفرق الجوالة التي ستقدم طابور عرض بالأعلام بمشاركة لاعبي فرق الناشئين وغيرهم من أعضاء الفرق الرياضية بمراكز الشباب والأندية ، تعبيرا عن ذكرى ثورة 30 يونيو والمسار الصحيح الذى تسير فيه مصرنا الحبيبة من تقدم وازدهار.

 
وأوضح أن المديرية تواصل التجهيزات للاحتفال بذكرى الثورة بمشاركة إدارات الطلائع ، والبرامج الثقافية والتطوعية، وإدارة البرلمان والتعليم المدني، وإدارة التنمية الرياضية،وإدارة الآداء الرياضي،إدارة فرع شباب الخارجة؛لضمان تنفيذ الاحتفالية والمسيرة بشكل يليق بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة. 


وأشار إلى أن الشباب والرياضة والإدارات المختلفة على مستوى المراكز تحرص على المشاركة الدائمة في كافة الاحتفالات وخاصة ذكرى ثورة يونيو واستمرار مسيرة العطاء والتقدم وتحقيق الأمن والأمان وارتفاع معدلات التنمية وتحقيق طموح الشعب المصري من المشروعات المختلفة وخاصة بالوادي الجديد .

ترشيحاتنا