محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرصد التعديات

حملات مكثفة لرصد التعديات
حملات مكثفة لرصد التعديات

قال اللوء جمال نورالدين محافظ أسيوط إنه تم إزالة 8 حالات مخالفات بناء بقرى مركز أسيوط، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد على جميع رؤساء المراكز والاحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية بكافة أنحاء المحافظة لشن حملات رقابية يومية لرصد هذه الحالات وإزالتها في المهد والتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء والتعدي على الأراضي للقضاء نهائيًا على هذه الظاهرة، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمحاربة الفساد وردع المخالفين دون تهاون أو تقصير.

كانت رئاسة مركز ومدينة أسيوط قد أزالت خلال حملاتها اليومية على مدار الأسبوع الماضي 8 حالات تعدي في المهد بقرى المركز بالتنسيق مع الوحدات القروية.

وأوضح اللوء أشرف البيه رئيس مركز ومدينة أسيوط أن الحالات شملت فك شدة خشبية لصب الدور الثاني على مساحة حوالي 80 مترا بقرية قرقارص وثلاثة حالات بقرية المطيعة أحدهما لأعمدة دور أرضي وسقف دور أول علوي واثنين بقرية أولاد إبراهيم وهما لصب الدور الأول علوي على مساحة 100 متر وأعمدة الدور الثالث بقرية أولاد إبراهيم على مساحة 90 مترا وأخرى لإعمدة الدور الأول بمساحة 50 مترا، مشيرا إلى استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

ترشيحاتنا