رجل برج السرطان| سليط اللسان وقلبه بركان مشتعل من العواطف

برج السرطان
برج السرطان

توضح خبيرة الأبراج نجلاء محمد صفات رجل برج السرطان، حيث أنه شخصية مليئة بالتناقضات، قد يضحك ويصرخ ويبتسم في نفس الموقف وصاحب خيال واسع جداً، ويسافر في أحلامه إلى أماكن بعيدة عن الواقع . 

 

وأشارت إلى أن ذاكرته يقظة، ويدقّق في جميع التفاصيل، وإنتماؤه الأساسي لبيته وأسرته وزوجته، ومن ثمّ للعالم الخارجي، ويخاف كثيراً على نفسه من الفشل والخيبات .

 

وأوضحت نجلاء أن رجل برج السرطان في الحب قلبه بركان مشتعل من العواطف والأحاسيس المتدفقة، ويحب الشعر والأدب والروايات والقصص، ويعترف بالحب بكل جرأة وصراحة ودون خوف، كما أنه فنان بالفطرة، وصوته جهوري، يهوى الإلقاء والتمثيل والتقليد، ولا يتقبل النصائح التي يمليها عليه الآخرون .

 

وأضافت أن رجل السرطان لا يحب المشي عكس التيار، ولا يستجيب للآراء المعارضة، كما أن لسانه سليط جداً وانتقاداته لاذعة للآخرين، وقد تكون جارحةً أحياناً، ورجل معطاء، ويحب مساعدة الآخرين ودعمهم معنوياً، وأيضا مزاجيته مؤذية بعض الأحيان.

 

وأشارت نجلاء إلى أن رجل برج السرطان بيتوتي جداً، يحبّ الجلوس في البيت على أن يخرج إلى الأسواق والمتنزهات، كما أنه يتميز بذكاء لغوي في حديثه مع الآخرين، وقدرة كبيرة على الإقناع، بكلمات قليلة.

ترشيحاتنا