أمم إفريقيا 2019| مدرب ناميبيا محبط للخسارة في اللحظات الأخيرة أمام المغرب

مدرب ناميبيا
مدرب ناميبيا

أكد ريكاردو مانيتي، المدير الفني لمنتخب ناميبيا، أن فريقه وقع في مجموعة قوية ببطولة الأمم الإفريقية، معترفًا بأنهم الأقل حظًا بين فرق المجموعة.

 ولكن عاد ليعرب عن فخره بالمستوى الذي قدمه اللاعبون على مدار التسعين دقيقة، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج إلى عنصر الخبرة، لأن معظم اللاعبين يلعبون في الدوريات المحلية أو داخل القارة الإفريقية.

وخسر منتخب ناميبيا أمام المغرب بهدفٍ نظيفٍ، جاء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعد أن صمد منتخب المحاربين لـ89 دقيقة من عمر المباراة.

وفي هذا الصدد، أشار مدرب ناميبيا إلى أنه محبط لأنه لم ينجح في سرقة نقطة من منتخب المغرب، مؤكدًا أن فريقخ يستحق الحصول على نقطة بالتعادل، لولا الهدف التعادل الذي استقبله الفريق،

وقال "أنا كمدير فني، أنظر إلى ما لدي من إمكانات، ألعب مثل الشطرنج، البعض يسأل لماذا نلعب بطريقة دفاعية، وأنا أختار الطريقة التكتيكية المناسبة لإمكانات فريقي، وهذا لا يعني أنني أحب اللعب بالطريقة الدفاعية، وسوف يكون هناك اختلاف في مباراة جنوب إفريقيا المقبلة".

وستلتقي ناميبيا مع منتخب جنوب أفريقيا في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة يوم الجمعة المقبل، قبل أن تختتم مبارياتها بمواجهة كوت ديفوار يوم الاثنين 1 يوليو.

ترشيحاتنا