رينارد: سعيد بالفوز الأول بالبطولة.. وناميبيا ستسبب مشاكل لـ «كوت ديفوار»

رينارد
رينارد

قال مدرب منتخب المغرب هيرفي رينارد، إن مباراة ناميبيا كانت صعبة للغاية بسبب تنظيم منتخب ناميبيا، بالإضافة لارتفاع درجات الحرارة، معربا عن سعادته بفوز فريقه الأول في بطولة أمم إفريقيا 2019.


وأضاف "رينارد"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة المغرب وناميبيا على إستاد السلام وانتهت بفوز أسود الأطلسي بهدف نظيف، أن المنتخب الناميبي سيسبب مشاكل لمنتخب كوت ديفوار خلال مباراته القادمة، مشيرا إلى أن حرارة الجو أثرت على لاعبيه، وقام بالتغييرات لضبط إيقاع الفريق.


وشكر رينارد المنتخب الناميبي ومديره الفني على الأداء، كما وجه التهنئة للاعبيه يوسف النصيري وبوربيعة على الأداء في مباراة ناميبيا، وشدد على أن البدلاء نجحوا في تقديم أداء جيد، وشدد على أنه دفع بيوسف بوفال في الشوط الثاني رغم الإصابة التي يعاني منها.

 

وأكد المدير الفني أن الحصول على الثلاث نقاط كان أهم أمر في اللقاء، وهو ما تحقق في النهاية، وشدد رينارد على أن الأداء لم يكن مرضيا للجميع ومن الأفضل إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين في المباريات وأن يكون لديك بدائل جيدة، وسفيان بوفال والأحمدي وبوطيب شاركوا كبدلاء وظهروا بصورة جيدة.

 

وأوضح رينارد أنه عندما بدأت البطولة بمباراة مصر وزيمباوي لم يكن سهل لمصر أن تفوز بسهولة في حضور 75 ألف مشجع، ونفس الأمر لنيجيريا التي فازت على بوروندي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة.