6 يوليو.. انطلاق المؤتمر السنوي «الوصلة» لـ «تدكس حلوان»

جامعة حلوان
جامعة حلوان

تستعد TEDx جامعة حلوان لأطلاق مؤتمرها السنوي تحت عنوان "CONDUCTOR أو الوصلة" ، والذي هو بمثابة محول لإثبات الافكار التي تستحق الانتشار كما هو متعارف لدى Tedx.

 

وتقام فعاليات الحدث السبت الموافق 6 يوليو بمسرح جريدة الاهرام قاعة نجيب محفوظ؛ 
وذلك بمشاركة العديد من النماذج الشابة الناجحة في مجالاتها، مثل اندرو أشرف حامل لقب سفير الشغل، وكذلك يوسف عماد صاحب ال 20 ربيعاً وكاتب لاثنين من اشهر الكتب تأثيراً علي الشباب؛

وجاء ذلك بعد شهور من العمل الجاد لفريق TEDx جامعة حلوان ، مع الاستمرار بتلك الجهود المبذولة حتي أن يتم الحدث علي اكمل وجه.

 

كما يذكر ان في 2018 اطلقت TEDx جامعة حلوان مؤتمرها السنوي تحت عنوان *Teleportation او الانتقال اللحظي* ، والذي حقق نجاح ملحوظ و تم حضوره من قبل العديد من الفئات الشبابيه المختلفة .

 

والجدير بالذكر أن TED منظمة عالمية لها ما يقارب من 128 فرع حول العالم ، كذلك هي منظمة غير هادفة للربح ، تعمل تحت شعار *افكار تستحق الانتشار* ، فتقوم بدور الناقل والمساعد لنقل كافة الافكار الهادفة التي تساهم في الوصول بمجتمعات العالم الي حافة النجاح والتقدم ، وكذلك تهدف هذا العام لاقامة مؤتمر يشارك فيه مجموعة من الشخصيات المؤثره كل منهم في مجاله ينشرون افكارهم لاثمار عقول مجتمعنا ، وأيضا بمشاركة بعض من الرموز الشبابية الناجحة والتي لاقت نجاحا بين الجماهير .

ترشيحاتنا