الحرية المصري يدعم مبادرة الرئيس «أطفال بلامأوي والمشردين»

الحرية المصري يدعم مبادرة الرئيس " اطفال بلامأوي والمشردين"
الحرية المصري يدعم مبادرة الرئيس " اطفال بلامأوي والمشردين"

أعلن حزب الحرية المصري عن دعمه لمبادرة الرئيس «أطفال بلامأوي والمشردين»، والتي تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.


وأكد الدكتور أحمد إدريس، أمين تنظيم حزب الحرية المصري، أن حزب الحرية المصري يدعم بكل قوة مبادرة أطفال بلامأوي والتي تحمل معاني إنسانية كبيرة ودعم الفئات المهمشة مثل الأطفال بلامأوي والمشردين كبار السن.


وأضاف «إدريس» في بيان صحفي، ان القيادة السياسية لديها اهتمام كبير ببناء الإنسان المصري وتوفير حياة آمنة وكبيرة للأطفال، موضحًا أن مؤسسات الرعاية الاجتماعية التي تم تطويرها اصبحت جاهزة لاستقبال الأطفال وتنمية مهاراتهم وتعديل سوكلياتهم.


وأشار الي أن الحزب علي استعداد تام لعمل انشطة وبرامج لدعم تلك الفئة واستخدام المقارات المختلفة لعمل برامج توعوية للمواطنين وكيفية التنسيق مع فرق الانقاذ التي تجوب الشوارع ونشر الخط الساخن بين القيادات الحزبية في المحافظات المختلفة.


وتابع إدريس: «يجب علينا جميعا دعم المشروعات الاجتماعية التي تهتم بالانسان المصري مناشدا رجال الأعمال بدعم الأطفال  لدمجهم في المجتمع مرة اخري وتوفير فرص عمل ووحدات سكنية لهم».


وطالب «إدريس» بضرورة توسع عمل برنامج أطفال بلامأوي في محافظات جديدة لتقديم الخدمة لأكبر عدد من الأطفال بلامأوي والمشردين كبار السن.

ترشيحاتنا