أمم إفريقيا 2019| تعليق مدرب السنغال على غياب «ماني»

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، أن غياب نجم ليفربول و أسود التيرانجا ساديو ماني، عن مواجهة المنتخب الأولى أمام تنزانيا في اللقاء الذي سيجمعهما ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 ربما يكون مفيدًا.

ومن المفترض أن يغيب النجم الأبرز لمنتخب السنغال ساديو ماني عن لقاء اليوم بسبب إيقافه لحصله على بطاقتين صفراويتين خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بواقع بطاقة أمام مدغشقر في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي التعادل 2-2 وأخرى كانت أمام غينيا الاستوائية في المباراة التي انتهت بفوز السنغال بهدف نظيف.

وكشف سيسيه أن غياب ماني فرصة جيدة للاعب للحصول على قسط من الراحة خاصة بعد أن خاض اللاعب عدد كبير جدًا من المباريات في آخر موسمين تخطى الـ 100 وكان جدوله مزدحمًا جدًا.

وانتقل المدرب السنغالي للحديث عن فرص منتخب بلاده خلال البطولة التي تستضيفها مصر حاليًا وحتى الجمعة 19 يوليو القادم حيث قال "أعتقد أن الوصول إلي المربع الذهبي أمر منطقي للغاية بالنسبة إلي مجموعة اللاعبين الذي يضمهم منتخب السنغال".

وتابع المدرب " كل ما علينا فعله هو إثبات قوتنا على أرض الملعب، ولا علاقة لتصنيفنا بالمركز الذي سنحصده ففرنسا قبل كأس العالم لم تكن متصدرة للتصنيف ولكنها نجحت".

وستتجه الأنظار اليوم إلي ملعب الدفاعالجوي بالعاصمة المصرية حيث سيحتضن منافسات المجموعة الثالثة بلقاءين بين الجزائر وكينيا والسنغال وتنزانيا في تمام الساعة العاشرة مساءً ولقاء السنغال وتنزانيا في تمام الساعة السابعة مساءً.