صور.. أفكار تساعدك على ارتداء الـ«الكوتشي» مع ملابس العمل

أفكار تساعدك على ارتداء الحذاء الرياضي مع ملابس العمل
أفكار تساعدك على ارتداء الحذاء الرياضي مع ملابس العمل

تتنوع أشكال الأحذية ما بين كعب عالي وبالرينا وصنادل وكوتشهات، لكن يعتبر الحذاء الرياضي الأفضل لأنه عملي ومريح، حيث أنه أصبح يمكن ارتداءه مع الجيبات والفساتين.

 

وتجد بعض السيدات والفتيات في حيرة أثناء اختيار الأحذية المناسبة للذهاب إلى العمل الذي تقضي فيه ساعات طويلة كل يوم، وهذا يتطلب الوقوف كثيرا أو الحركة، فكيف يمكن تنسيق الأحذية الرياضية مع ملابس العمل دون الظهور بمظهر كاجوال أكثر من اللازم وهذه بعض الأفكار :

 

-يعتبر الجينز من الملابس الأساسية والعملية التي يمكن تنسيقها مع "الكوتشي" للذهاب إلى العمل دون الظهور بإطلالة كاجوال  لكن عليك أن تختاري الجينز المناسب من ناحية قصته سواء مستقيمة أو واسعة قليلا ولكن ابتعدي عن الجينز البو فريند أو السكيني مع اختيار لون مناسب من "الكوتشي"

 

-احرصي أن يكون حذائك نظيف حتى الأربطة الموجودة في الحذاء يجب أن تكون نظيفة لأن هذا يعطيك إطلالة إنيقة في العمل
-يعد البليزر من القطع الأساسية في الملابس الفورمال فإذا تم ارتداءه مع الحذاء الرياضي ستكون إطلالتك كاجوال\ فورمال وهذا يعطيك إحساس بالراحة والثقة أيضا وهذا العام البليزر الطويل من أكثر القطع المنتشرة وهذه إطلالة مع "الكوتشي" أنيق ستكون مثالية للعمل.

 

-يفضل إختيار لون "الكوتشي" المناسب مثل الأبيض أو الأسود أو البيج حتى تكون ملائمة للذهاب للعمل والبعد عن الألوان الفاقعة أو اللامعة.


-يمكنك ارتداء "الكوتشي" مع الجيبات والفساتين فيمكنك ارتداء جيب مقلمه بطول متوسط أو طويل مع جاكيت أو بليزر وتيشيرت  أو ارتداء جيب مع قميص كما أنه يمكن ارتداء الحذاء الرياضي مع فستان واسع أو ضيق معه بليزر أو جاكيت.
-تعد البدل من الملابس المناسبة للذهاب إلى العمل بين اللون الواحد والكروهات، يمكنك تنسيق تيشيرت أو بلوزة أسفل البدلة تكون جاهزة إطلالة مناسبة للعمل وبالنسبة البنطلونات القماش مريحة وأنيقة ويمكن ارتدائها مع بليزر بلون مختلف أو جاكيت أو قميص.


-تعتبر البنطلونات الواسعة من القطع الملابس المريحة التي ستعطيك إطلالة مميزة بارتدائها مع "الكوتشي".
 

ترشيحاتنا