رئيس جامعة أسيوط يشيد بدور كلية الطب البيطري في المجالات العلمية

طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

أشاد د.طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، بما تتمتع به كلية الطب البيطري بالجامعة من إمكانيات متميزة تمكنها من القيام بدور واسع متقدم فى نشاط الجامعة العلمية والبحثية إلى جانب دورها فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وأكد أن كلية الطب البيطري تسير بخطى متقدمة لمواكبة كل ما هو جديد وعلى نحو متوازي في كافة التخصصات وهو ما أنعكس أثره في إعادة اعتمادها من الهيئة القومية للجودة والاعتماد كأول كلية طب بيطري حاصلة على الاعتماد .

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس جامعة أسيوط فى اجتماع مجلس الكلية وذلك بحضور د. مديحة حسنى درويش عميد الكلية والسادة الوكلاء لمختلف القطاعات وأعضاء المجلس من رؤساء الأقسام.

 

وأوضح رئيس جامعة أسيوط أن مشاركته فى اجتماع  مجلس الكلية يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على توسيع أطر التنسيق بينها وبين كافة الكليات على نحو وثيق ، وذلك عن طريق توطيد قنوات التواصل والمناقشة مع مختلف وكلاء الكليات ورؤساء الأقسام للتعرف على رؤاهم وأفكارهم على نحو مباشر وأهم المعوقات التي تواجههم والتي من شأنها أن تؤثر سلباً على الخدمة التعليمية المقدمة. 

 

وأكد د. طارق الجمال خلال اجتماعه بمجلس الكلية على حرص إدارة الجامعة على زيادة الموارد الذاتية داخل كافة كلياتها وهو ما يرتكز بشكل أساسي على زيادة عدد المشروعات العلمية البحثية الممولة وكذلك عدد الطلاب الوافدين .

 

ومن جانبها، توجهت د.مديحه درويش بخالص الشكر والتقدير لرئيس الجامعة لما يقدمه من دعم ورعاية للكلية ، وهو ساهم في استكمال عدد كبير من أعمال التطوير سواء في البنية التحتية أو في الخدمة التعليمية المقدمة في مختلف الأقسام ، وصرحت عميدة الكلية أن مشاركة رئيس الجامعة تضمنت إجراءه حواراً مفتوحاً مع أعضاء المجلس وذلك لمناقشة عدداً من الموضوعات الإدارية والعلمية داخل الكلية . 

ترشيحاتنا