مدرب غينيا عقب التعادل مع مدغشقر: التوتر أفقدنا النقاط الثلاث

مدرب غينيا عقب التعادل مع مدغشقر: التوتر وقلة التركيز افقدتنا النقاط الثلاث
مدرب غينيا عقب التعادل مع مدغشقر: التوتر وقلة التركيز افقدتنا النقاط الثلاث

قال بول بوت المدير الفني لمنتخب غينيا، إن قلة التركيز والتوتر كانا سبب في خسارة فريقه لثلاث نقاط في مستهل مشواره في المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد تعادله الايجابي أمام منتخب مدغشقر.


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء السبت ، عقب اللقاء الذي انتهي بهدفين لكل فريق: «أظن أننا ربحنا بهدف في شوط المباراة الأول وسيطرنا علي جزء كبير من الشوط الثاني إلا أن منتخب مدغشقر فريق لا يستهان به والفوز عليه ليس بالأمر السهل وعلي اللاعبين أن يفهموا ذلك جيدا».


 وأوضح أن عليهم أن يقوموا بواجباتهم جيدا خلال اللقاءات المقبلة إذا أرادوا أن يحصلوا على النتائج المطلوبة والمرغوبة، مضيفا أن الأمر يترتب علي ثقة اللاعبين في المباريات المقبلة فهناك العديد من اللاعبين ليس لديهم خبرة في مثل هذه البطولات .


وتابع المدرب الغيني: «الأمور لا تجري بنفس الطريقة عند تسجيل الأهداف قمنا بالمطلوب في المباراة كنا أكثر قوة في الشوط الثاني واللاعبون اثبتوا جدارة ورغبة في تسجيل الأهداف ولكن علينا تفادي الأخطاء في المباريات المقبلة وتحقيق الفوز»، مضيفًا: أري أن التعادل  نتج عن نقص في التركيز والتوتر وسأسعى إلى حل هذه المشكلات وتفاديها في اللقاءات القادمة.


وحول عدم الدفع باللاعب نابي كيتا نجم فريق ليفربول قال المدير الفني، عندما يقول الطبيب أن كيتا غير جاهز للعب طول المباراة فليس أمامنا سوي الصمت.