«الحقن المجهري» يتصدر أهم تقنيات علاج العقم

الحقن المجهري مازال يتصدر أهم تقنيات علاج العقم
الحقن المجهري مازال يتصدر أهم تقنيات علاج العقم

قال استشاري الحقن المجهري والمناظير النسائية د.أحمد عاصم الملا، إن أسباب العقم قد تكون ناجمة عن مشاكل لدى الزوجين كل على حدة، أو كليهما معا.

وأوضح الملا، في تصريحات صحفية على هامش مشاركته في مؤتمر الجمعية الأوروبية للخصوبة والعقم الذي يعقد في فيينا، غدا الأحد 23 يونيو، أن علاج العقم له عدة أساليب وكل أسلوب يختلف من حالة إلى أخرى ولكن في النهاية تبقى تقنية الحقن المجهري واحدة من أهم التقنيات الطبية على الإطلاق لعلاج العقم عند الزوجين.

وأوضح الملا، إن المشاركة في أعمال الجمعية الأوروبية للخصوبة والعقم بفيينا، تعتبر مشاركة دورية؛ للوصول إلى آخر ما توصل إليه العلم الحديث في عالم الحقن المجهري من خلال التفاصيل الطبية الدقيقة والتي تتيح المعرفة والإطلاع والتدريب والمشاركة في كل ما هو جديد.

وأشار الملا، إلى أن الجمعية الأوروبية للخصوبة والعقم، تعقد العديد من المؤتمرات الدولية بشكل دوري ومتتابع وذلك للوصول إلى كل التفاصيل الصغيرة والتوصل إلى الأمراض الجديدة والعلاجات الجديدة المستخدمة في علاج الأمراض النسائية، فضلا عن التوصل إلى أهم التقنيات التكنولوجية الطبية في تخصص الحقن المجهري والمناظير النسائية.

ترشيحاتنا