توافد الآلاف بدمياط على مراكز الشباب لمشاهدة مباراة المنتخب

اقبال علي مراكز الشباب والكافيتريات لمشاهدة مباراة المنتخب
اقبال علي مراكز الشباب والكافيتريات لمشاهدة مباراة المنتخب

توافد الآلاف من أبناء دمياط علي مراكز الشباب والكافيتريات المقاهي لمشاهدة مباراة المنتخب المصري امام منتخب زيمبابوي في بداية انطلاق بطولة الأمم الإفريقية.

وكانت جميع مدن وقري وقري دمياط قد شهدت أجواءً رياضية وكروية منذ صباح اليوم، وكانت المباراة هي حديث الشارع الدمياطي وكل واحد منهما يطالب الاخر بالدعاء للمنتخب بالتوفيق وقبل بداية المبارة بحوالي ساعتين بدأ يتوافد المواطنين علي الأندية و مراكز الشباب التي تم تجهيزها البث المباريات بالإضافة إلى تزايد الإقبال علي الكافيهات والمقاهي حتي اكتظت بالمواطنين لمشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي في افتاح بطولة الأمم الإفريقية.

ومع بداية المباراة جلس الجميع وسط حالة من الترقب خاصة للهجمات المتتالية للمنتخب في بداية المباراة واطلاق الدعاء مع كل دقيقة بالمبارة حسب سيرها عندما تكون هناك هجمة لمصر ( يارب جون ) وعندما تأتي هجمة علي مرمي مصر ( استرها يارب )، وسادت حالة من القلق عندما تعرض اللاعب احمد حجازي لإصابة وعبروا عن فرحتهم عند عودة نزولة واستكمال المباراة كما عبر الجماهير عن فرحتهم بالهدف الأول الذي أحرزه النجم محمود ترزيجيه، قبل نهاية شوط المباراة الأول.

 وسيطرت حالة من التفاؤل علي الجماهير المصرية بصفة عامة، والدمياطية بصفة خاصة لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية خلال المباريات القادمة، والفوز باللقب الثامن للاميرة السمراء.

ترشيحاتنا