أمم إفريقيا 2019| أهالي الفيوم يحتفلون بهدف تريزيجيه

أهالي الفيوم يحتفلون بهدف تريزيجيه
أهالي الفيوم يحتفلون بهدف تريزيجيه

شهدت محافظة الفيوم تواجد عشرات من شاشات العرض فى العديد من الأماكن منها النوادى ومراكز الشباب بالإضافة إلى المقاهي، كما قام حزب مستقبل وطن بوضع شاشتين كبيرتين داخل سالم الفيوم ونادى النصر الرياضى توفيرا على المواطنين لمشاهدة مباراة الافتتاح فى البطولة الإفريقية بين منتخب مصر ومنتخب زيمبابوى.


وأعرب  أبناء الفيوم عن فرحتهم الكبيرة بحفل افتتاح البطولة الذى أبهر الجميع وعبروا عن سعادتهم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 
وفى بداية انطلاق المباراة تفاعلت الجماهير الفيومية مع كل هجمة للمنتخب الوطنى خاصة عندما كانت تأتى المرة فى قدم اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصرى.

 
وأكد محمد اليمانى "محاسب"، أن حفل افتتاح البطولة كان فى قمة الروعة والجمال، مشيرا إلى أنه كان خارج التوقعات بالإضافة إلى الحضور الجماهيرى الذى لم نشهده منذ أكثر من 9 سنوات كما يؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان وأن مصر استردت دورها المحورى ليس فى المنطقة فقط  بل  فى العالم أجمع.

 
وأشار محمود رجب "موظف"، أن مصر دائما تقف فى الشدائد ودائما تظهر للعالم اجمع قوة شعبها وقيادتها المتمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يكمل مسيرة الإنجازات التى بدأها منذ أن تولى مهام منصبه، مشيرا إلى أن الشوط الأول للمنتخب الوطنى كان يفتقد إلى اللمسة الأخيرة من معظم لاعبى المنتخب الذين بذلوا مجهودا كبيرا كلل بهدف أحرزه اللاعب تريزيجيه.


واعربت رشا محسن "محامية"، عن سعادتها بإقامة حزب مستقبل وطن لشاشات عملاقة فى استاد الفيوم ونادى النصر بطامية، مشيرة إلى أن الفرحة التى شاهدتها فى عيون المواطنين عقب إحراز اللاعب تريزيجية هدف التقدم لم تشهدها من قبل وتمنت أن تحرز مصر البطولة.