كارول سماحة : الأمومة غيرتني.. وهذا سبب خوفي من جمهور المغرب «فيديو»

كارول سماحة خلال المؤتمر الصحفي
كارول سماحة خلال المؤتمر الصحفي

عقدت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤتمرًا صحفيًا الجمعة 21 يونيو، بفيلا الفنون بالرباط على هامش مشاركتها بمهرجان موازين بالمغرب.
وتحدثت كارول خلال المؤتمر عن مشاركتها في موازين والتي لا تعد المرة الأولى لها حيث شاركت من قبل.

وقالت كارول عن مشاركتها في موازين «احترم وأقدر جمهور المغرب الذي أرى انه جمهور مرعب حقا لأنهم ذواقون للموسيقى وأي فنان يؤدي أمامهم يجب أن يكون حريصًا جدًا عند الغناء أمام هذا الجمهور».

وردًا على سؤال حول مفاجأتها في حفل الليلة قالت «سأغني ولأول مره في حفل مفتوح أغنيتي الجديدة المطلقة التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها».

كارول عبرت أيضا عن دهشتها من تقديم الأغنية بميكس راقص على إيقاع الهاوس في أوروبا حيث قالت «الأغنية نص شعري بالعربية الفصحى وموسيقاها أوركسترالية ولكني فوجئت بهذا الانتشار التجاري عبر إعادة توزيعها وفي الحقيقة هو أمر مدهش ومفرح لي».

كارول تحدثت أيضا عن سبب غيابها عن الدراما التلفزيونية منذ تقديمها مسلسل "الشحرورة" حيث أوضحت أن حياتها الأسرية وكونها أم فهذا أمر يدفعها للابتعاد عن المسلسلات التي تستغرق وقتا طويلا في التصوير.

ولكن كارول كشفت عن عودتها للتمثيل من خلال فيلم سينمائي مع المخرج اللبناني باسم كريستو، وأشارت إلى أن الفيلم رومانسي اجتماعي غنائي وهو الشكل الأنسب والأقرب لها في السينما.
ردت كارول على سؤال حول ما إذا كانت الأمومة قد عطلت مشوارها الفني مشيره إلى أن الأمومة أضافت لها المثير على المستوى الإنساني والفني حيث قالت «الأمومة بالنسبة لي هي حب عمري، لقد عرفت معها الحب الحقيقي، وهو أمر رائع أن تحب قطعة منك».

وفرض الحديث عن أغنية المطلقة نفسه على المؤتمر حيث قالت كارول إنها قدمتها تعاطفت مع المرأة العربية التي أصبح الطلاق بالنسبة لها وصمة وعار.

وتابعت  «لا أعتقد أنني كنت سأغنيها لو كنت مطلقة بالفعل لأنني لا أحب تحويل حياتي الشخصية إلى مجال لكسب تعاطف الجمهور، ولكنني مستقرة عائليا وسعيدة في زواجي وهذا لا يمنع تعاطفي مع القضية».

وردا على سؤال حول سبب تعاطف النجمة نوال الزغبي وهي مطلقة مع الأغنية وهو ما عبرت عنه في عده تغريدات، قالت كارول «أعتقد أن الأغنية لمست نوال جدا وخاصة أنها قريبة من حالتها».

كارول التي بدت منفتحة على أسئلة الصحفيين تحدثت أيضا على التوازن الذي تخلقه بين ما تحبه كفنانه وبين ما يطلبه الجمهور ولهذا فهي وكما قالت حريصة على تقديم أغاني تعبر عن قضايا المرأة مؤكدة أن هذه الأغاني هي الباقية والتي ستخلد اسمها الفني أما الأغاني الخفيفة سينساها الجمهور بعد نجاح قصير.

يذكر أن كارول ستحيي الليلة حفلا في مهرجان موازين على مسرح منصة النهضة بمشاركة الفنان المغربي محمد رضا.