شاهد|أحمد فلوكس: خسرت 12 كيلو من أجل «الممر» 

الفنان احمد فلوكس
الفنان احمد فلوكس

كشف الفنان أحمد فلوكس كواليس مشاركته في فيلم "الممر" مع الفنان أحمد عز، والذي يُعرض في السينمات حاليًا، معربًا عن سعادته بنجاح الفيلم، وأن الفضل في هذا النجاح يعود بعد الله تعالى إلى المخرج شريف عرفة، وما وصفه بـ"الكيمياء" الموجودة بين زملاء العمل.


واعتبر فلوكس خلال تصريحاته إلى برنامج "أون لاين" الذي يقدمه الإعلامي حسام حداد على قناة إكسترا نيوز، أن الفيلم محطة جديدة في حياته، بعد مسلسل "الأب الروحي"، خاصةً وأنه كان هناك تفاعلًا كبيرًا لدى الجمهور مع شخصية الضابط محمود التي يجسدها في "الممر".

 

كما علق الفنان على موقف الطفلة ليلى التي شاهدت الفيلم وتأثرت كثيرًا بمشهد الاستشهاد الخاص به في الفيلم، موضحًا أن عائلتها تواصلت معه، وطالبته بالحديث معها، لأنها كانت في حالة نفسية سيئة جدًا.


وشدد على أنه رغم حساسية الموقف إلا أنه كان في غاية سعادته بأن هذا الجيل تأثر بالفيلم وأحداثه الوطنية، موضحًا أن هذا النجاح يعد تتويجًا للمجهود الذي تم تنفيذه خاصةً وأنه تم التدريب على الفيلم في إحدى المعسكرات التابعة للقوات المسلحة ليستطيعوا معايشة الشخصيات وأدائها بشكل حقيقي.


ولفت فلوكس إلى أن فريق عمل الفيلم تدرب في إحدى معسكرات القوات المسلحة، بعد أن طلب المخرج التمرين من أجل أن يكونوا ضباط جيش وليس مجرد تمثيل كأنهم ضباط في الجيش، مشيرًا إلى أن التدريبات كانت شاقة جدًا، وكل فريق الممثلين حاولوا التدريب جيدًا لفترات طويلة جدًا.


وتابع الفنان أن جميع الممثلين في الفليلم استعدوا جسمانيًا بشكل جيد، وأن المخرج شريف عرفة طلب منه أن يخسر وزنًا ليخس بالفعل 12 كيلو، وتدرب على طريقة أداء جديدة".