انطلاق العرس الكروي الإفريقي

محمد عادل سالم
محمد عادل سالم

ساعات قليلة ويبدأ العرس الكروي الإفريقي في استاد القاهرة الدولي حيث تنطلق بطولة الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها أم الدنيا بمباراة مصر وزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.
 
وتنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر انطلاق مباراة الافتتاح للمنتخب الوطني وسط طموحات وأمل كبير في ضربة بداية موفقة أمام زيمبابوي تحقق الانتصار وتسعد الملايين في المدرجات والميادين والمنازل والمقاهي حيث تعول الجماهير على لاعبي المنتخب وخاصة نجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح في تقديم أداء جيد بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

وتنطلق على بركة الله بطولة أمم إفريقيا والتي استعدت لها الدولة المصرية بجميع أجهزتها على كافة المستويات بكامل طاقتها من أجل أن تخرج البطولة بشكل يليق باسم ومكانة أم الدنيا وهو ما شاهدناه في جاهزية جميع الاستادات المستضيفة للبطولة.

وفي النهاية أوجه رسالة للجماهير العريضة المتعطشة للجلوس في المدرجات بعد غياب طويل ومشاهدة منتخبنا الوطني أن يكونوا على قدر من المسؤولية والوعي وأن يعلموا أن العالم بأكمله يشاهدهم فننتظر منكم الظهور بشكل يبهر الجميع ويعطي دفعة قوية للاعبين لحصد لقب البطولة لتستمر انجازات الفراعنة داخل القارة السمراء.