فيديو.. أوروجواي تتعادل أمام اليابان في مباراة مثيرة بـ«كوبا أمريكا»

أروجواي
أروجواي

تعادل منتخب أوروجواي مع نظيره اليابان بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا والمقامة في تلك النسخة في دولة البرازيل. 

سجل المنتخب الياباني الهدف الأول عن طريق اللاعب كوجي ميوشي في الدقيقة 24 من عمر اللقاء بعد تسديدة رائعة سكنت شباك منتخب الأوروجواي لتعلن عن هدف التقدم لليابان، ونجح المنتخب الأورجوياني في العودة إلى اللقاء، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الأوروجواي، بعد عودته إلى تقنية الفار، ليسددها لويس سواريز بنجاح في مرمى المنتخب الياباني، مدركًا التعادل في الدقيقة 32 لتصبح النتيجة 1-1.


وتقدم كوجي ميوشي بالهدف الثاني للمنتخب الياباني في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ثم أدرك منتخب أوروجواي هدف التعادل عن طريق اللاعب الأوروجوياني خيمينيز بعد تحويله لركلة ركنية إلى الشباك اليابانية، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق. 

 

وبهذا التعادل يرتفع رصيد منتخب أوروجواي إلى النقطة الرابعة بعدما فاز في اللقاء الأول على منتخب الإكوادور بأربعة أهداف دون رد، بينما يرتفع رصيد المنتخب الياباني إلى نقطة بعد أن هُزم في اللقاء الأول بأربعة أهداف دون رد أمام المنتخب التشيلي.