ضبط 3 محاولات تهريب لـ خاتم من الماس ومستلزمات طبية بمطار القاهرة

جمارك مطار القاهرة
جمارك مطار القاهرة

تمكن رجال الجمارك الإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي من ضبط 3 محاولات تهريب لخاتم من الماس، وكمية من المستلزمات الطبية.

بدأت الواقعة عند إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران القادمة من جوانزو، حيث اشتبه مدير الحركة والمشرف على الصالة في دكتور أمراض جلدية قادم من الصين وحاول الاندساس وسط ركاب طائرة الدمام.

وبالعرض علي فوزى العميرى نائب مدير الإدارة، قرر تكليف مصطفى كمال مأمور الضبط لتفتيش أمتعة الراكب، وبتفتيش حقائبه تبين وجود 1600 من الأجهزة والآلات والأدوات والمستلزمات الخاصة بالأمراض الجلدية وإزالة الزوائد الجلدية مخبأة بين طيات ملابسه.

وفى المحاولة الثانية اشتبه محمد الهادي مأمور اللجنة في راكب مصري قادم على رحلة خطوط الطيران القادمة من جوانزو، وتم تكليف حسن مختار ورأفت وهيب مأموري الضبط لتفتيش حقائبه فتبين وجود 240 بوردة Cm cm cm خاصة بالـ GPS مخبأة داخل ماكينة عد النقود.

بينما تم ضبط خاتم من الماس ٢ قيراط مع راكب مصري قادم من بيروت ملفوف على جسمه بمكان حساس وتم الضبط بمعرفة محمد الهادي وأحمد ناصف بعد تفتيش الركاب.

وقرر جمال عبدالفتاح مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 3 محاضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات.
 

ترشيحاتنا