تعرف على الطرق المؤدية لاستاد القاهرة حسب درجة تذكرتك

تذكرتك
تذكرتك

حددت شركة «تذكرتي» عدة خطوات لدخول ستاد القاهرة لحاملي الـFAN ID وتذاكر حضور مباراة افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام بين المنتخب الوطني المصري، ومنتخب زيمبابوي.

بطاقة المشجع FAN ID
وتبدأ الخطوات التأكيد على ضرورة أن يكون لدى المشجع بطاقة المشجع FAN ID، وتذكرة المباراة، التي تصدرها شركة «تذكرتي» علما بأن هناك أنواع للتذكرة، ولكل منها إرشادات معينة للوصول إلى ستاد القاهرة، ثم الدخول إلى المكان المخصص لكل تذكرة.

الدرجة الثالثة شمال ويمين
وأوضحت الخطوات أن صاحب التذكرة "الثالثة يمين"، فيكون طريقه للوصول إلى ستاد القاهرة هو مدخل طريق النصر أو يوسف عباس، أما كانت تذكرتك في "الثالثة شمال"، فيكون الوصول إلى الاستاد من خلال شارعي يوسف عباس أو صلاح سالم، أما إذا كانت تذكرتك "درجة ثانية" فالوصول يكون من خلال شارع يوسف عباس فقط.

الدرجة الأولى
أما إذا كانت تذكرتك "درجة أولى" بكل فئاتها، ففي هذه الحالة يكون الوصول إلى ستاد القاهرة من خلال استخدم شارع ممدوح سالم المؤدي إلى المدخل الرئيسي.

بعد الوصول إلى ستاد القاهرة والدخول إلى المناطق المخصصة لكل تذكرة، ستجد أمامك علامات إرشادية ومتطوعين مهمتهم مساعدتك في الدخول والوصول إلى المكان المخصص لك دون أي عناء.

أما الضيوف حاملي تذاكر vip-vvip فعليهم استخدام مدخل البوابة الرئيسية عن طريق شارع النصر ثم شارع الفنجري وبعدها مداخل المقصورة الرئيسية.

أما الضيوف حاملي تذاكر premiere فلهم أن يستخدموا المدخل الرئيسي من طريق النصر، وسيجدون علامات إرشادية ومتطوعين لمساعدتهم للوصول إلى أماكنهم.


 

ترشيحاتنا