وفد من الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدون مستشفى بورفؤاد العام

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

تفقد وفد من وزارة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، مستشفى بورفؤاد العام لمتابعة خطط التجهيزات الطبية وغير الطبية، بالإضافة إلى مراجعة نظم تشغيل المستشفي.

 

يأتي ذلك في إطار جولتها التفقدية والتي استمرت ليومين لعدد من المنشآت الطبية بالمحافظة، تمهيداً لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل.

 

وأشاد محافظ بورسعيد بسرعة وتيرة العمل وبمعدلات الإنجاز في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن كان بها بعض التحديات وتم التغلب عليها.

 

كما تفقدا جميع أقسام المستشفي لمتابعة سير العمل بها  وتقرر توريد عدد 23 ماكينة وكرسي جديد للغسيل الكلوي، بالإضافة إلى محطة مياه جديدة، مع سرعة توريد الأجهزة الطبية والغير طبية للمستشفى، مع إجراء اختبار لأنظمة التشغيل.

 

كما وجه الوفد، الدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة، والمشرف على مشروع التأمين الصحى الجديد، بسرعة الإنتهاء من وضع نظم التشغيل، والإجراءات والسياسات بالتعاون مع مجموعة الاميدا الطبية، وفقا لبروتوكول التعاون المبرم معهم فى هذا الشأن، كما وجهت " السبكي" بسرعة الإنتهاء من تدريب الأطقم الطبية والإدارية، لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

ترشيحاتنا