مسئول المصريين في بريطانيا يزور مستشفي شفاء الأورمان

 مستشفي شفاء الأورمان
مستشفي شفاء الأورمان

 أشاد هاني أيوب الملقب بالمسئول عن المصريين فى بريطانيا، بالإمكانات الهائلة التى تتمتع بها مستشفى شفا الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر ونظام العمل فيه والذى يتوافق مع أكبر المؤسسات العلاجية المتخصصة فى هذا المجال بأوروبا.

 

وذكر أنه منبهر بمستوي المستشفي التي لم يتوقع أن تكون بهذا الشكل ، مؤكداً علي أنه بعد تلك الزيارة قرر توصيل الفكرة للمصريين المقيمين ببريطانيا لدعم المستشفي وتنظيم حملة تبرعات ضخمة لصالح المرحلة الثالثة، مؤكداً علي أنه يجري التخطيط لعدد من الفعاليات لدعم المستشفي مستقبلاً من أبناء المصريين بالخارج في بريطانيا وحول العالم.

 

جاء ذلك خلال زيارة  هاني أيوب مسئول المصريين بالخارج في بريطانيا لمقر المستشفي لبحث سبل تقديم الدعم اللازم للمستشفي من أبناء مصر في الخارج، عبر تنظيم حملات تبرع كبيرة منهم خلال الفترة المقبلة لدعم المرحلة الثالثة التي يجري إنشاؤها حالياً.

 

رافق فريق العلاقات العامة بالمستشفي الضيف هاني أيوب خلال زيارته، وقدموا له شرح واف عن تفاصيل إنشاء المستشفي منذ 3 سنوات مضت لإقامة أول صرح طبي عالمي لعلاج السرطان بجنوب الصعيد بالمجان تماماً، ونظموا له جولة بأقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف العمليات والأشعة وكافة أقسام المستشفي.

 

ترشيحاتنا