تغييرات كبيرة في تشكيل الأرجنتين أمام باراجواي فى كوبا أمريكا

صورة من مباراة الأرجنتين وكولومبيا
صورة من مباراة الأرجنتين وكولومبيا

يستعد المنتخب الأرجنتينى لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره باراجواى، فى الثانية والنصف من فجر  الخميس، على ملعب "جوفيرنادور ماجاليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

 

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب باراجواي في إطار مُنافسات بطولة كوبا أميركا ثورة كبيرة في تشكيلة المدرب ليونيل سكالوني المدير الفني للتانجو كما وصفتها وسائل الإعلام الإسبانية.

 

 يأتي ذلك بعدما تلقى المنتخب الأرجنتيني الخسارة أمام منتخب كولومبيا في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من كوبا أميركا، لتفتح باب الجدل من جديد حول التشتت الذي تعيشه كتيبة المدرب ليونيل سكالوني منذ سنوات.

 

ونشر موقع "هوسكور" العالمى، التشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين ضد باراجواى، حيث من المتوقع أن يبدأ التانجو بتشكيل يضم كلا من:

أرماني فى حراسة المرمى، سارابيا، بيزيلا، أوتاميندي، تاليافيكو، لو سيلسو، جيدو رودريجيز، باريديس، رودريجو دي بول، ميسي، أجويرو.

 

وجاء تشكيل باراجواي المتوقع ضد الأرجنتين، كالتالى..

 

فرنانديز فى حراسة المرمى، فالديز، جوميز، ألونسو، أرزامينديا، سانشيز، روخاس، ألميرون، بيريز، كاردوزو، سيليسيو دومينجيز.

 

يذكر أن المنتخب الأرجنتينى خسر فى وجود نجمه ليونيل ميسي فى الجولة الأولى بكوبا أمريكا أمام كولومبيا، بهدفين دون مقابل، فيما تعادلت باراجواى مع قطر بهدفين لكل منهما.

ترشيحاتنا